الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصول جثمان مريم مجدي ضحية ضحية طليقها السويسري إلى مصر

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:36 م
مريم مجدي
مريم مجدي

أعلن محمد مجدي، شقيق مريم مجدي، ضحية زوجها السويسري بعدما قنلها هناك عندما سافرت لاستعادة أطفالها عن وصول جثمانها إلى مطار القاهرة.

وساد الحزن في محافظة الدقهلية وخاصة في مسقط رأسها بمركز شربين، بعد إعلان العثور على جثمان مريم مجدي، مقتولة في إحدى البحيرات في سويسرا، وذلك بعد تغيبها لمدة عشرة أيام، بعدما سافرت لاستعادة ابنتيها بعد خطفهما من قبل زوجها السابق، والذي يحمل الجنسية السويسرية.

 

شقيق مريم مجدي يطالب بحقها

وكان محمد مجدي قد طالب بحق شقيقته مريم مجدي ضحية الغدر، وقال إنه شعر بصدمة شديدة بعدما علم بخبر العثور على جثمانأخته  مقتولة بعد اختفائها 10 أيام، حيث سافرت بعد خطف زوجها لابنتيها والهروب بهما إلى سويسرا دون علمها، رغم أنها  حصلت على حكم بحضانة البنتين من الحكومة السويسرية، بعد اتهامها لزوجها بالإهمال، كما أن صديقتها ساعدتها في رفع دعوى أمام القضاء السويسري، تؤكد منع الأب لها من رؤية أطفالها، ثم حصلت على إقامة لمدة شهر في سويسرا.

 

مواجهة مريم مجدي مع زوجها

وأضاف شقيق مريم مجدي: حدثت مواجهة مع زوجها، وقررت الحكومة تجديد الإقامة لمدة 6 أشهر أخرى، ثم صدر حكم آخر بتجديد الإقامة لمدة سنة بعد مراقبة الجهات المختصة لها والتأكد من أمانتها على أطفالها، كما حصلت على حكم نهائي بحضانة الأطفال، مع اعطائها كل حقوقها القانونية من طليقها السويسري.

 

آخر ظهور لـ مريم مجدي قبل اختفائها

وكانت كاميرات المراقبة بين أن آخر ظهور لـ مريم مجدي، كان وقت خروجها من فندق إقامتها وكان معها الأطفال، ومعهم طليقها أثناء الخروج في نزهة مع الأطفال، ثم رجعوا بعدها إلى منزله.

وظهرت مريم في الفيديوهات مع بناتها واختفت بعدها، حيث تم اغلاق خطوط هواتفها المصرية والسويسرية، لنفاجئ بعدها بـ 10 أيام بالعثور عليها مقتولة في إحدى البحيرات بسويسرا، ومازالت التحقيقات مستمرة.

ads