الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تشوق جمهورها ببوستر مسلسل 2024

الأحد 18/فبراير/2024 - 01:24 م
نادين نجيم
نادين نجيم

  شوقت الفنانة نادين نجيم جمهورها لأحدث أعمالها الفنية 2024 الذي من المقرر عرضه في رمضان  2024مع الفنان السوري محمد الأحمد.

 



مسلسل 2024 ل نادين نجيم 

 

وكشفت ملامح البوستر الرسمي للمسلسل على  أن نادين نجيم ستتعرض لمواجهات شرسة ويأتي ذلك من الكدمات والجروح التي تملأ جسدها.

 

وحصد البوستر الرسمي للمسلسل على تفاعل كبير من قبل جمهور نادين نجيم خاصةً أنها تتمتع بقوة تمثيلية جبارة وأداء مذهل استطاعت من خلاله كسب شريحة كبيرة من المشاهدين الذين أعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة هذا العمل الذي يبدو انه مليء بالإثارة والتشويق كباقي أعمالها.

 



نادين نسيب نجيم تكشف عن موعد زفافها

 

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب عن موعد زفافها خلال تصريحات صحفية أثناء تواجدها في حفل joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ببوليفارد المواهب، وأشارت نادين نجيم أن موعد زفافها سيكون في هذا الصيف وليس في الشتاء، ولكنها لم تقرر حتى الآن الموعد.

 

وأوضحت نادين نجيم أنها تفكر في إقامة حفلي زفاف بسبب تواجد عدد كبير من أصدقاءها في الخارج ولن يتمكنوا من الحضور لذلك فمن الممكن إقامة حفل كبير في لبنان وحفل آخر خارج لبنان.

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم كان مسلسل وأخيرا الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وحظى على إعجاب الجمهور.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads