الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أمير عيد بعد أنباء انفصالهما: صحابي الولاد كتير

الأحد 18/فبراير/2024 - 02:34 م
أمير عيد وزوجته
أمير عيد وزوجته

علقت زوجة نجم الكاريوكي أمير عيد على أنباء انفصالهما، وقامت بنشر صورة تجمعها بعدد من أصدقائها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويأتي هذا بعد الصورة التي نشرتها من خلال خاصية الاستوري، وهي في أحضان أحد أصدقائها، مما أثار العديد من التساؤلات حول علاقتهما.



تعليق زوجة أمير عيد على أنباء انفصالهما


شاركت ليلى فاروق زوجة امير عيد صورة جمعتها بمجموعة من أصدقائها الشباب وعلقت على الصورة قائلة: "أنا صحابي الولاد اللى زي اخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي".

وتابعت: "سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه".



وكان تصدر خبر طلاق الفنان أمير عيد عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى فاروق تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ان قام كل منهم بإلغاء متابعة الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي،مما اثار عدد من التساؤلات حول انفصالهما.


انفصال أمير عيد وليلى فاروق


قام كل من أمير عيد وليلى فاروق بإلغاء متابعة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مما اثار العديد من التساؤلات حول انفصالهم.

ويأتي هذا بعد ان نشرت زوجته صورة تجمعها بأحد أصدقائها وهو يحتضنها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثار العديد من التساؤلات حول علاقتها به.



علاقة أمير عيد بزوجته


أكد أمير عيد أنه مرتبط بزوجته ويحبها كثيرا حيث قال في العديد من اللقاءات التليفزيونية: " اتعرفنا من زمان منذ الصغر، كنا زملاء بالنادي، وتوطدت علاقتنا على مر السنين، مشيرًا إلى أنه ألف أغنية ليلى بمناسبة عيد ميلادها، حبًا في زوجته.

وأشار إلى أن زوجته تستحق زوجا أفضل منه؛ لأنه شخص انطوائي إلى حد ما وهي انسانة اجتماعية، كما أنه شخص معقد ويراها أفضل منه في العديد من الأشياء، كما أنه لا يشعر معها بـ مسئوليات الزواج لأنها فنانة مثله وتتفهم رغبته بالبقاء وحده أحيانا، ولا تتحكم به مثل الباقي ويشعر أنها صديقته وليست زوجته.


اقرأ أيضا.. 




ads