الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. الحب يجمع حسن الرداد وناهد السباعي في محارب (فيديو)

الأحد 18/فبراير/2024 - 10:32 م
مسلسل محارب
مسلسل محارب


 

كشف برومو مسلسل محارب الذي طرح خلال الساعات الماضية والمقرر عرضه في رمضان 2024 عن الملامح الأولى للمسلسل الذي يشهد عدد من الصراعات بين الفنانة حسن الرداد والفنان أحمد زاهر إضافة إلى قصة حب تجمع ناهد السباعي وحسن الرداد.

 



ملاحظات برومو مسلسل محارب 

 

تضمن برومو مسلسل محارب تعرض والدة حسن الرداد لحادث سير يتسبب فيه شاب من أسرة ثرية يحاول والديه بشتى الطرق حمايته وتغطية جريمته.

 


كما يستعرض المسلسل قصة حب حسن الرداد وناهد السباعي التي تتوج بالزواج وسط فرحة كبيرة من قبل أهله وأصدقاءه الذين يشاركونه فرحته بالرقص والألعاب النارية.

 



أحداث وأبطال مسلسل محارب لـ حسن الرداد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة ولكن تستمر صراعاته بعد وفاة والدته التي تتعرض لحادث سير يدخله في أزمات عديدة مع المتسبب في الحادث.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد زاهر، نيرمين الفقي، حسن الرداد، ناهد السباعي، وتامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين.


خناقة حسن الرداد وأسرة مسلسل محارب تشعل السوشيال ميديا 

 

بطريقة كوميدية عاتبا الفنانة سلوى عثمان الفنان حسن الرداد بسبب عدم تذكره اسمها وبعض طاقم العمل عند ترويجه لمسلسل محارب الذي يشاركون فيه ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 .

 

وظهرت الفنانة سلوى عثمان من خلال فيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت فيه وهي تعاتبه بطريقة كوميدية وتقوم بضربه بسبب عدم تذكر اسمها.



اقرأ أيضا.. 



ads
ads