الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في ضبط رجل لزوجته مع عشيقها في دولاب غرفة النوم بالقطامية

الأحد 18/فبراير/2024 - 09:25 م
هير نيوز

في واقعة مثيرة حدثت في منطقة القطامية، ضبط زوج زوجته مع عشيقها في شقتهما، ليقرر إبلاغ شرطة النجدة بالقاهرة للقبض عليهما فى وضع تلبس بالجريمة.

 

تفاصيل جريمة القطامية


وبدأت تفاصيل الجريمة، عندما غادر الزوج صباحًا إلى عمله كالعادة، ولكنه عاد مبكرا على غير عادته، ليكتشف زوجته جالسة وعليها علامات الارتباك، والتي قالت له: "إيه اللى رجعك بدرى"، فرد عليها قائلا: وإيه يعني عشان رجعت بدري نسيت حاجة في الدولاب".

وبعدها انفعلت الزوجة قائلة: "بلاش الدولاب ومفهوش حاجة”، ليتسرب الشك إلى الزوج والذي قال: “مالك اليوم مش على بعضك هو فيه حاجة.

 

الزوج يضبط العشيق في الدولاب


ويدخل الزوج بسرعة إلى غرفة النوم ويفتح الدولاب فيجد فيه شابا مختبئا بداخله، ويقول وقتها: “انت مين وبتعمل إيه فى شقتى، شكلك حرامى ولا إيه حكايتك؟".

ويوجه كلامه إلى زوجته: "مين ده"ن ويحاول الشاب الهروب، ولكن الزوج يمسكه، ويتصل بشرطة النجدة في مديرية أمن القاهرة، ويقدم بلاغا تليفونيا قائلا: "ألو شرطة النجدة الحقونا بسرعة فى جريمة هتحصل هنا”.

وبعدها قرر الزوج استجواب الشاب، والذي اعترف له بأنه على علاقة آثمة مع زوجته ودائم زيارتها، ليجن جنون الزوج، ويواجه زوجته بالخيانة، ليعتدي عليها بالضرب، فتعترف هي أيضا، وتترجاه ألا يفضح أمرها.

 

الشرطة تضبط الزوجة وعشيقها


 وحضرت بعدها قوات الشرطة، والتي طلب منها الزوج تحرير محضر رسمي بالخيانة الزوجية، وإثبات واقعة ضبط زوجته مع العشيق داخل الشقة.

وقبضت قوات الأمن على الزوجة والعشيق، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة القطامية لاستكمال الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

 

 

ads