الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 ديكورات رائعة لتزيين منزلك قبل رمضان 2024 بأقل تكلفة

الأربعاء 06/مارس/2024 - 09:54 م
ديكورات رمضان 2024
ديكورات رمضان 2024

تضفي الزينة الرمضانية قدر كبير من البهجة على النفس، لذا تحرص الكثيرات على تزيين المنازل وغرف المعيشة لاستقبال الشهر الكريم، فإذا كنت واحدة من الحريصات على ذلك، ولكن تخشين غلاء الأسعار، فعليك أن تتابعي التقرير التالي حيث تقدم لك هير نيوز أفكار أنيقة وغير مكلفة لتزيين منزلك في رمضان 2024.

 

5 ديكورات رائعة لتزين منزلك في رمضان 2024

 

هلال رمضان 2024

بالورق المقوي يمكنك تنفيذ أشكال متنوعة بسهولة من خلال قصها على شكل النجوم والهلال والمدفع الرمضاني، وتلوينها وتعلقيها على الجدران مع بعض وحدات الإنارة الصغيرة، وكذلك يمكنك ان تصنعي مع أولادك كلمة "رمضان مبارك" من ورق الفوم وتعليقها على الجدران ما يضفي المزيد من البهجة لاستقبال شهر رمضان 2024.

 


تابلوه رمضاني

تعد اللوحات الدينية من أنواع الديكورات التي تتميز بالفخامة وتتناسب مع استقبال الشهر الكريم، فان لم يكن متاح لك شرائها فبإمكانك أن تصنعي مع أبنائك تابلوه رمضاني يدوي من خلال أوراق  الكرتون وفروع الزينة وتعليقه على الحائط حيث يعطي مظهر مبهج.

 

مفارش الخيمة الرمضانية

يمكنك إضفاء لمسات جديدة على غرف المعيشة من خلال تغليف الوسائد والطاولات بمفارش الخيمة العربية الرمضانية والتي تتميز بألوانها المبهجة وأسعارها المناسبة، ما يضفي المزيد من البهجة على منزلك.

 


 شجرة رمضان 2024

يمكنك صنع شجرة منزلية شبيهة لشجرة الكريسماس لكن على شكل هلال رمضان حيث تضفي على منزلك قدر كبير من الأناقة ويمكنك تزينها بالفوانيس الصغيرة ذات الاضاءات المتقطعة.

 

ركن الصلاة في رمضان 2024

يمكنك تخصيص ركن مخصص للصلاة يعتمد على المفروشات الرمضانية مثل سجادة ملونة ومعطرة مع مصحف وسبحة صغيرة ورداء للصلاة جديد وتركيب إضاءة خافتة تزيد من الخشوع في الصلاة.

 

ads
ads