السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل عمرو دياب على غناء شيرين يشعل مواقع التواصل (فيديو)

الإثنين 19/فبراير/2024 - 02:05 م
شيرين وعمرو دياب
شيرين وعمرو دياب

عبر الفنان عمرو دياب عن  ذوبان الخلاف بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي بدأ خلال فترة سابقة بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أشارت خلالها إلى أن تامر حسني هو مطرب الجيل وليس عمرو دياب.


ولكن يبدو أن الثنائي تركا الماضي وتصالحا وجاء ذلك بعدما ظهر الفنان عمرو دياب وهو متفاعل بشكل كبير مع أغاني شيرين في حفل ليالي سعودية مصرية التي اقيمت في دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد.

 


تفاعل الجمهور مع ردة فعل عمرو دياب على غناء شيرين

 

وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا بشكل كبير مع الفيديو المنتشر لردة فعل الفنان عمرو دياب على غناء شيرين عبد الوهاب وانهالت التعليقات على الفيديو من قبل جمهور الثنائي الذين أعربوا عن فرحتهم لاستقرار العلاقة بين الثنائي.

 



شيرين عبد الوهاب توجة رسالة مبطنة لحسام حبيب 

 

والذي أثار الجدل بشكل كبير هو توجيه شيرين رسالة مبطنة لحسام حبيب خلال الحفل وذلك أثناء أدائها أغنية حبة جنة التي جمعتها به في فيديو كليب واشتهرت بها سوياً لتعديها شيرين مرة أخرى على  مسرح ليالي عربية سعودية وسط بعض التعبيرات الساخرة على وجهها وكأنها ترسل رسالة أم حسام حبيب كان سبباً رئيسياً في تدهور حالتها خلال الفترة السابقة.

 



إطلالة شيرين عبد الوهاب

 

طلت شيرين عبد الوهاب بفستان ذهبي لامع برز جمالها وأناقتها، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة جانباً وأخرى منسدلة، مع مكياج بدرجات ترابية وبعض الاكسسوارات البسيطة.

 




اقرأ أيضا


 

ads