الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد مع ياسمين عز: مش هصاحب هنيدي بالعافية (فيديو)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:05 م
محمد فؤاد ومحمد هنيدي
محمد فؤاد ومحمد هنيدي

بعد فترة غياب طويلة عن الظهور التليفزيوني، عاد الفنان محمد فؤاد ليمتعنا من جديد بلقاء فريد ومميز مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة أم بي سي مصر، وتحدث خلال لقاءه عن سبب عدم ظهوره معها من قبل واختفاءه الملحوظ في الفترة الماضية، وخلافه الشهير مع محمد هنيدي.

 



سبب عدم ظهور الفنان محمد فؤاد الفترة الماضية

 

علق الفنان محمد فؤاد عن سبب اختفاءه الفترة الماضية وعدم ظهوره ردا على سؤال الإعلامية ياسمين عز بأنه أول المرشحين من قبلها لعمل أول لقاء تليفزيوني معه قائلا: "أنا مكنتش عايز أظهر معاكي عشان أظهر في الوقت ده وأنا بالشكل ده، والأوضاع الفترة اللي فاتت اتغيرت ومكنتش حابب أظهر إلا لما ده بتغير لأني مكنتش مرتاح للظهور".

 



خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد

 

كما تحدث الفنان محمد فؤاد عن الأخبار المنتشرة حول الخلاف بينه وبين الفنان محمد هنيدي بسبب عدم حضوره فرحه مما أدى إلى انقطاع العلاقة بينهما بعد النجاح الذي حققاه في فيلم إسماعيلية رايح جاي، وأكد محمد فؤاد أنه لم تجمعه صداقة من قبل مع هنيدي وهو مجرد زميل كما أن أصدقاء وأجواء هنيدي تختلف عن أجواءه ولا يوجد أي خلاف بينهما قائلا: "مش هنتصاحب بالعافية ولا غصب عنه".

 



يذكر أن الفنان محمد هنيدي قد رد خلال لقاء سابق مع الإعلامية أسما إبراهيم على ما تم تداوله من خلافات بينه وبين الفنان محمد فؤاد والغيرة بينهما مشيرا أنه لا يوجد أي خلاف وأنه مسامح الجميع ولا يحب الخوض في هذا الموضوع.

 


 

..اقرأ أيضا

ملكة جمال إنجلترا من عارضة أزياء إلى سائقة شاحنات (صور)

ads