الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يوجه تساؤلا إلى جمهوره بشأن أحد أعماله

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:31 ص
تامر حسني
تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني تساؤلا لمتابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث قام بمشاركة صورة من أحد أعماله، كما طلب من الجمهور معرفة أي عمل ظهر فيه بهذا الشكل.



تامر حسني يطرح تساؤلا لجمهوره


شارك الفنان تامر حسني صورة من أحد اعماله على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: " صباح الفل ياشاطرين مين شاطر انهارده وهيعرف الصوره دي كانت من اي عمل ".



تامر حسني يوجه رسالة لتركي آل الشيخ


في وقت سابق، وجه الفنان تامر حسني رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، بعد إشادته بفيلم "بحبك" والذي قام بإخراجه، ويأتي هذا بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها تامر حسني بعد قايمه بالإخراج، مشيرا إلى أن يستطيع الاحتفال بنجاح فيلمه.

أعاد تامر حسني نشر مقطع فيديو لتركي آل الشيخ، وهو يتحدث عن نجاح فيلم "بحبك" وتحقيقه أيرادات حوالي مليار جنيه.



وعلق تامر حسني  على الفيديو قائلا: "خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر.. بعيدًا طبعا عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده.. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله.. والفنان له أجر ثابت".

وأضاف: "المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية.. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي".

وتابع: "تيجي بقى من أبوناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعا ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم".

وكان تركي آل الشيخ  تحدث خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم في مصر، عن فيلم تامر حسني الأخير، حيث أعلن أنه  حقق ما يعادل مليار جنيه مصري، وهو أعلى إيراد شهدته دور السينما السعودية، ووفق آخر إحصائية للموسم الأخير.

اقرأ أيضا..




ads