الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل في مرمى الانتقادات بسبب أطفالها.. ما القصة؟

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 04:01 م
ميجان ماركل 2024
ميجان ماركل 2024

أثارت ميجان ماركل زوجة الأمير هاري دوق ساسكس، الجدل بسبب ألقاب اولادها الصغار، حين أطلقت مع زوجها الموقع الرسمي الخاص بهما Sussex.com، فعندما ولد الطفل الأول للأمير هاري وميجان ماركل، آرتشي، في مايو 2019، أعلن الزوجان أن الاسم الكامل لابنهما هو آرتشي هاريسون ماونتباتن ويندسور، ولكن غير الزوجان اللقب في الساعات الماضية. 




ميجان ماركل تغير ألقاب أطفالها


قررت ميجان ماركل والأمير هاري دوق ساسكس، تغيير لقب أطفالهم، ففي عام 2024، قرروا رسميًا استخدام الاسم الأخير لساسكس لكل من ابنهما آرتشي وابنتهما ليليبيت.

وجاءت هذه الأخبار في أعقاب إطلاق دوق ودوقة ساسكس لموقع الويب الجديد الخاص بهما، وقوبلت الصفحة على الإنترنت بانتقادات فورية من الصحافة البريطانية. 



الصحافة تهاجم ميجان ماركل وهاري


انتقدت الصحافة البريطانية الموقع الرسمي الخاص بالأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بسبب استخدام الزوجين لشعار النبالة، على الرغم من أنهما لم يعودا عضوين في العائلة المالكة، بالإضافة إلى استخدام ساسكس كلقب عائلتهما.

وعندما غادر الأمير هاري وميجان ماركل النظام الملكي في عام 2020، طلبت منهما الملكة إليزابيث التوقف عن استخدام اسم العلامة التجارية ساسكس الملكية.

فيما كان آنذاك حسابهما على "إنستجرام"، واسم موقعهما الإلكتروني. وفي السنوات التالية، استخدم الزوجان بدلاً من ذلك اسم آرتشيويل لموقعهما الإلكتروني وشركة الإنتاج الخاصة بهما.



لماذا تغير لقب أطفال ميجان ماركل وهاري ؟ 


وغيرت ميجان ماركل والأمير هاري اسم موقعهما الالكتروني، حيث كان آرتشيويل بمثابة إشارة إلى ابنهما آرتشي. ولكن الآن بعد أن أنجبا طفلين، يُعتقد أنهم أرادوا موقعًا إلكترونيًا يعكس العائلة بأكملها ومشاريعهما، حيث ذكرت صحيفة التايمز الإنجليزية أنهم اختاروا ساسكس لأنهم جميعًا اعتمدوه كاسم أخير خلال العام الماضي، على الرغم من أن الأطفال استخدموا لقب ويندسور لسنوات.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads