الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعاون بين بن أفليك وطليقته السابقة في فيلم جديد

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 03:32 م
بن أفليك وجينيفر
بن أفليك وجينيفر لوبيز 2024

تتعاون الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر مع طليقها بن أفليك في فيلم جديد قد يعرض على منصة البث المباشر "نتفليكس"، وبحسب صحيفة هوليوود ريبورتر، تجري جينيفر جارنر "مفاوضات" لتلعب دور البطولة إلى جانب مات ديمون في المشروع الإخراجي التالي لزوجها السابق بن أفليك، وسط تعليقات غيرة من قبل زوجته الحالية جينيفر لوبيز. 





جينيفر جارنر وبن أفليك


وتجري المفاوضات مع الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر للاشتراك في بطولة فيلم زوجها السابق بن أفليك ويحمل عنوان "حيوانات" Animals. ويتتبع فيلم منصة "نتفليكس" سياسي مثير للجدل وزوجته يسعيان إلى إنقاذ ابنهما من عصابة خاطفين. 

بينما لعبا جينيفر جارنر وبن أفليك دور البطولة في ثلاثة أفلام معًا، إلا أن هذا سيكون أول تعاون بينهما حتى قبل أن يبدأ زواجهما الذي دام 13 عامًا في عام 2005. 

والتقى الزوجان السابقان في هوليوود في موقع تصوير فيلم "بيرل هاربور" في عام 2001 واستمرا في التصوير، بالإضافة إلى مشروعان آخران معًا، هما Daredevil (2003) وElectra (2005).  




طلاق جينيفر جارنر وبن أفليك


وجدير بالذكر أن الثنائي جينيفر جارنر وبن أفليك قد تزوجا في يونيو 2005 ولديهما ثلاثة أطفال، فيوليت آن، سيرافينا روز، وصموئيل.

ثم أعلن الثنائي السابق عن انفصالهما لأول مرة في يونيو 2015، على الرغم من أنهما لم يتقدما رسميًا بطلب الطلاق حتى عام 2018. ومنذ إنهاء زواجهما، أصبحا أصدقاء.

بينما تزوج بن أفليك من حبيبته السابقة جينيفر لوبيز في يوليو 2022، بعد 20 عامًا من خطوبتهما الأولى في عام 2002. ولدى لوبيز طفلان، ماكس وإيمي، من زوجها السابق مارك أنتوني. وقد علقت لوبيز على تلك الأخبار بين جينيفر جارنر وبن أفليك بقول يظهر فيه الغيرة الشديدة قائلة: "نصيحة للنساء لا تتلاعبوا معي". 




اقرأ أيضا.. 


ads
ads