السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريتني سبيرز تثير غضب جينيفر لوبيز بصورة بن أفليك

الجمعة 09/فبراير/2024 - 10:10 م
صورة بريتني سبيرز
صورة بريتني سبيرز مع بن أفليك 2024

كشفت بريتني سبيرز مفاجأة حول علاقتها مع الممثل الأمريكي بن أفليك، زوج النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، حيث نشرت المغنية الشهيرة بريتني سبيرز عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، صورة بالأبيض والأسود لنفسها وهي تقف إلى جانب الممثل الأمريكي "بن أفليك" في عام 1999، وحتى الآن التزمت النجمة جينيفر لوبيز الصمت، إلا أن مصادر مقربة منها، كشفت غضبها الشديد من تلك الصورة. 



بريتني سبيرز تثير الجدل مع جينيفر لوبيز 

وأثارت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز الجدل عبر الانستجرام، مع النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز"، حيث نشرت صورة قديمة تجمعها بزوج لوبيز "بن أفليك".

بينما علقت على الصورة قائلة: "صورة رائعة لي وبن أفليك وديان وارين منذ سنوات، إنه ممثل رائع. هل نسيت أن أذكر أنني تشاجرت مع بن في تلك الليلة... لقد نسيت بصراحة، هذا جنون". 

كما تابعت بريتني سبيرز: “أتمنى أن أحكي لكم يا رفاق القصة التي حدثت قبل ذلك !!! يا عزيزاتي أنا مجرد فتاة ثرثرة، لكني نسيت ما حدث بالفعل". 


رد فعل جينيفر لوبيز على صورة بريتني سبيرز

وحتى الآن، التزمت النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز"، زوجة الممثل الأمريكي "بن أفليك" الصمت، ولم تعلق على الصورة، التي نشرتها بريتني سبيرز مع زوجها، إلا أن مصادر مقربة كشفت أن لوبيز غاضبة من تلك الصورة ووقت نشرها. 

بينما قد تكون علاقة سبيرز القصيرة مع أفليك، 51 عامًا، قد انتهت قبل أن تبدأ أميرة البوب في مواعدة المغنى جاستن تيمبرليك في نفس العام.

حيث أثارت المغنية بريتني سبيرز، البالغة من العمر 42 عامًا، شائعات رومانسية في ربيع عام 1999، على الرغم من تصريحها لمجلة رولينج ستون في ذلك الوقت إنها "ليس لديها أي مشاعر على الإطلاق" تجاه تيمبرليك وكانت تركز فقط على وظيفتها.



ads