الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب يجيب على سؤال أيهما أفضل أصالة أم شيرين أم أنغام؟

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 09:12 م
أصالة وشيرين وأنغام
أصالة وشيرين وأنغام

علق الإعلامي عمرو أديب على الجدل الذي حدث خلال الأيام الماضية، حول أيهما أفضل شيرين أم أنغام أم أصالة، مشيرا إلى أنهم الثلاثة عظماء ونستمتع بأغانيهم.


عمرو أديب

كتب عمرو أديب على حسابه الرسمي بموقع اكس قائلا: " سؤال بسيط وسط هذه المعركة الطاحنة الممتدة منذ أيام : إيه المانع ان أنغام تبقى عظيمه وشرين كمان عظيمه وأصالة أيضا عظيمة فلنتمتع بكل هذه العظمة التي منحنا الرب على هذه الأرض بعض الهدوء والحمد سيكون مفيد".

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال غنائها في حفل ليالي سعودية مصرية بمجموعة من الأغاني المميزة الذي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، من بينها عيون القلب، حبة جنه، مشاعر.

والذي أثار الجدل بشكل كبير هو توجيه شيرين رسالة مبطنة لحسام حبيب خلال الحفل وذلك أثناء أدائها أغنية حبة جنة التي جمعتها به في فيديو كليب واشتهرت بها سوياً لتعديها شيرين مرة أخرى على مسرح ليالي عربية سعودية وسط بعض التعبيرات الساخرة على وجهها وكأنها ترسل رسالة أم حسام حبيب كان سبباً رئيسياً في تدهور حالتها خلال الفترة السابقة.


وأطلت شيرين عبد الوهاب بفستان ذهبي لامع برز جمالها وأناقتها، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة جانباً وأخرى منسدلة، مع مكياج بدرجات ترابية وبعض الإكسسوار البسيط.

أبرز حضور حفل ليالي سعودية مصرية

 وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وحميد الشاعري ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي وإلهام شاهين وآمال ماهر والدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي.


كما شهد الحفل تواجد الفنانة مي عز الدين التي جمعتها بعض الصور التذكارية مع الفنان محمد فؤاد ليستعيدا ذكرياتهم سوياً بعد فيلم رحلة حب الذي حققا فيه نجاحاً كبيرا خلال فترة عرضه وكان بمثابة نقله كبيرة في السينما المصرية.
 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا

 






ads