الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم السباحة في المنام للعزباء والمتزوجة

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:01 م
تفسير حلم السباحة
تفسير حلم السباحة في المنام للعزباء والمتزوجة

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير حلم السباحة في المنام ، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة، لذلك تقدم لكي "هير نيوز"  ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام ، وذلك فى السطور التالية..




تفسير حلم السباحة في المنام للعزباء 




واذا رأت  الفتاة العزباء فى المنام أنها سباحة ماهرة فذلك يدل علي حياتها العاطفية المتزنه وأيضا نفسيتها الهادئة المتزنة .

اما اذا رأت العزباء في منامها الماء في حلم السباحة فذلك يدل علي الحبيب فإذا كان الماء صافى ونقى دل ذلك على المستقبل الواضح معه, وإذا كان الماء متسخ فذلك يدل علي  لهو وعبث حبيبها وشريكها بها وعدم جديته فى أمور الزواج  .

واذا رأت العزباء في المنام انها تغرق وهي تسبح في الماء يدل ذلك علي تورطها فى علاقة تخرج منها بمشاكل كبيرة مثل الحمل وفضائح لا قبل لها بها .



 تفسير حلم السباحة في منام المتزوجة 




واذا رأت  المرأة المتزوجة في المنام السباحة فذلك يدل علي  علاقتها الزوجية والحميمة مع زوجها وتشير إلى قدرتها على التواصل مع زوجها .

 وتدل رؤية الماء النقي الصافي في منام المتزوجة الي  العاطفة والحب والأخلاص بين الطرفين ، والماء المتسخ يدل علي  الخيانة الزوجية أو الخصومة والهجر أو الطلاق أو تدهور العلاقة الحميمية بين الزوجين وفقدان الزوج لقدرته الجنسية .



تفسير حلم السباحة في منام الحامل




 
 اذا رأت الحامل في المنام أنها سباحة ماهرة  دل ذلك علي  ولادة سهله وطبيعية .

اما اذا رأت الحامل انها تسبح بصعوبة دل ذلك علي  ولادة صعبه أو ولادة قيصرية والماء الصافى يعنى سلامة المولود وصحته .

ads
ads