الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 فبراير 2024

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:01 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج   وحظك اليوم الخميس 22 فبراير 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.





برج العذراء




برج العذراء عاشق للترتيب ومحب للحياة، طموح قادر على قضاء المهام فى وقت قليل، يمتلك القدرة على التعايش تحت أى ظرف، رومانسى بدرجة كبيرة.

قيم نفسك بشكل شبه أسبوعى وابتعد عن الأمور التى تتسبب فى تقليل طاقتك وإهدار مجهودك، وحاول أن تقدم محتوى  مفيدا يرفع من مكانتك فى العمل، ويساعدك فى الحصول على أهداف جيدة.

الترابط الأسرى من أفضل العلاقات للصحة النفسية لكل إنسان، لذا التزم بكل ما يزيد من الترابط بينك وبين أسرتك وابتعد عن افتعال المشكلات، أيضًا تبادل الحب مع شريك حياتك فى الفترات الحالية.

أنت بحاجة للتخلص من الأمور التى تتسبب فى ضغطك بشكل نفسى، ابتعد عن الأكلات التى تتسبب فى زيادة وزنك وتخلص من الدهون والوزن الزائد.


 

برج الثور



يشتهر مولود برج الثور بأنه رجل المواقف الصعبة، يمكنه التصرف بحكمة عندما يقع تحت أى ظرف، قادر على التعايش بشكل جيد.


خلال الفترات الماضية وأنت تضع خططا غير مجهزة، لذا التزم بالنقاش الإيجابى مع المدير قبل البدء فى الخطة كى تحصل على نتائج جيدة.


ستجد صعوبة فى تخصيص القدر الذى تريده من الوقت لشريك حياتك، بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، يمكن للالتزامات المهنية أن تأكل معظم وقتك الآن.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وابتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون وراقب وزنك فى الفترات المقبلة.

 

برج الحمل



يعرف عن مولود برج الحمل أنه شخص قيادى ناجح فى عمله عاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من  التمارين الرياضية، محب لتربية الحيوانات الأليفة، قادر على التعامل معها بشكل جيد.


برج الحمل من الشخصيات الأكثر تأثيرا فى الفريق، لذا حافظ على أن تكون شخّصا داعما ومتعاونا مع الجميع بشكل جيد حتى تحقق المكاسب.

حاول أن تتجنب التفكير فى الماضى ولا تفكر فى عقاب شريك حياتك عما حدث فى الفترات الماضية، وحاول أن تجعل كل شىء جديدا سبب سعادتك.

ابتعد عن تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين، وتناول بعض المشروبات الصحية والأطعمة الخالية من الدهون.


 

برج الجدى



برج الجدى شخصية عاقلة تميل إلى الهدوء، جادة لكن انفعاليا وكثير الكلام، وأحيانا يعشق العيش بمفرده لفترات طويلة ويحب البعد عن الضغوطات.


بداخلك أحاديث سلبية سبب مخاوفك من الحياة، لذا ابتعد عن الدخول فى أى تفكير سلبى يتسبب فى حدوث أزمات وتعقيدات فى عملك.

مولود برج الجدى من الشخصيات الرومانسية والاجتماعية، لذا حافظ على تبادل الود بينك وبين شريك حياتك وصداقاتك.

حافظ على عدد ساعات نومك خلال الفترات الحالية، وحافظ على صحتك، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية.

 

برج الميزان



الحيرة والقلق دائمًا ما يسيطران على أصحاب برج الميزان، لا تعرف فيما يفكرون أما فى حالات الغضب يحاولون دائمًا تصعيد الأزمة إلى أعلى نقطة فيها، على الرغم من أن الخلاف لا يستحق ذلك.


ربما تواجهك اليوم بعض المشكلات فى مجال العمل، حاول اتخاذ بعض القرارات الصائبة التى تساعدك على تعديل الأوضاع، ولا تتردد فى طلب النصيحة من الزملاء.

الأمور بينك وبين الحبيب معقدة للغاية، فحاول أن تصلح الأمور سريعًا قبل تطور الموقف للأسوأ، الأمر لا يستحق المكابرة فبكلمات بسيطة ستتمكن من حل المشكلة.

قد تصاب ببعض الإرهاق الجسدى اليوم نتيجة تحمل الكثير من المسئوليات فوق جهدك الطبيعى، حاول أن تحصل على بعض الوقت للراحة حتى لا يتأثر أداؤك.


 

برج القوس




مواليد برج القوس مصدر السعادة ويتمتعون بالصدق يمثلون مصدر أمان لغيرهم، كما أنهم يتميزون بالإخلاص.


لا تتعجل وكن صبوراً، لن تجد ما يسرك إذا تعجلت الأمور، خاصة التسرع فى القرارات، عليك أن تكون هادئاً وتتعامل مع الأمور بحكمة أكثر من ذلك.

ربما تتعرض لمواقف تظهر غيرتك، حاول أن تتحكم  فى أعصابك ولا تجعل الحبيب يشكو من عصبيتك المستمرة وسهولة انفعالك.

حالتك الصحية حسنة حاول أن تتناول المشروبات الساخنة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك نفسياً.


 

برج العقرب




برج العقرب من الأبراج الملهمة التى يمكن أن تكون قدوة فى كثير من المجالات تتمتع شخصية برج العقرب بالذكاء والاجتهاد والموهبة والقدرة على التأثير فى الآخرين دائما محل اهتمام، كما أنه يستطيع جذب من حوله بشخصيته الساحرة.


من الضرورى أن تقوم بمراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التى تراها مناسبة، وهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من أرباحك المحتملة، اليوم الحظ إلى جانبك ويجب ألا تضيع هذه الفرصة.

حاول أن تقترب أكثر من شريك حياتك فربما يساعدك التقرب إليه من تحسين الأوضاع فى الحالة العاطفية، حاول أن تخرج معه فى نزهة رومانسية تساعدكما على ذلك.

تشعر اليوم بتحسن وضعك الصحى، فاحرص على الحصول على الراحة للحفاظ على استقرار الحالة الصحية واستعادة النشاط والحيوية اللازمين لذلك.


 

برج الدلو



يمتلك برج الدلو هدوءا ورضا عن النفس، يساعد من حوله، إنسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.


حاول تعزيز موقفك فى العمل ودعمه بالدلائل، تتعرض لبعض الضغوطات من قبل رؤسائك، لكن حاول ألا تستسلم لذلك وتثبت جدارتك، عليك أن تبتعد عن التوتر وتعالج الأمور بالمنطق.

حاول ألا تتورط فى علاقات تدرك جيدًا أنها لن تنجح، حكم عقلك دائما ولا تستسلم فقط لصوت القلب حتى لا تندم بعد فوات الأوان، من الممكن أن تستشر بعض المقربين لك فى اتخاذ أى قرارات مصيرية.

تحتاج إلى قليل من الراحة والاسترخاء، فالحياة لا تتمحور حول العمل فقط وإهمالك لصحتك قد يؤثر فى المستقبل على إنجازك فى المجال المهنى، حاول أن تحصل على بعض الراحة وتقوم بفحص طبى تطمئن من خلاله على أمورك الصحية.


 

برج السرطان



يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها الرومانسية والعاطفية الشديدة، والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، والصراحة والأمانة.

ضع خطط بديلة دائماً حتى تتقدم خطوة للأمام فى عملك طوال الوقت، ولا تسمح لليأس والإحباط أن يسيطران عليك مرة أخرى حتى تتفوق فى مجالك المهنى.

فكر جيداً قبل أن تتخذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك التفكير فى أطفالك أيضاً قبل اتخاذ أى قرار.

حافظ على صحتك النفسية واعمل دائماً على تحسينها بالتنزه والجلوس مع أصدقائك ونسيان أى أمر تسبب فى شعورك بالتعاسة يوماً ما.


 

برج الجوزاء



يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها قدرته على التكيف مع الظروف المختلفة وتمتعه بشخصية اجتماعية مرحة محبوبة من الجميع.

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، واحرص على ترتيب أفكارك جيداً ووضع جدول زمنى يساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير.

حاول أن تحب نفسك أولاً حتى تعطى الحب لشريك حياتك، كما عليك أن تتصف بالكرم فى مشاعرك حتى تعيش حياة هادئة مليئة بالحب والسعادة.

احرص على تناول المشروبات الخالية من السكر والمليئة بالعناصر الغذائية المهمة التى يحتاج لها جسمك حتى تحافظ على صحتك.


 

برج الأسد




يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الأناقة التى تتضح فى إطلالاته اليومية المختلفة، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة، وواثق من نفسه لدرجة تصل لحد الغرور.

ابحث عن أفكار جديدة تستطيع من خلالها أن تثبت ذاتك أمام زملائك فى العمل، كما عليك تجنب التفكير فى إخفاقاتك فى الماضى حتى تنجح وتتفوق.

افتح صفحة جديدة مع عائلة شريك حياتك حتى تعيش فى سعادة واستقرار وإياك والسماح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما، حتى لا تزيد من حدة المشاكل وتعيش معه حالة من السعادة.

اتبع تعليمات الطبيب المعالج وإياك والعودة مرة أخرى للإفراط فى تناول الطعام حتى تحافظ على رشاقتك وتتجنب الإصابة بالسمنة مرة أخرى.


 

برج الحوت




يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات، والتى منها حبه الشديد لعمله وإتقانه له، والرومانسية والعاطفية الشديدة، كما يتصف بالخجل أحياناً.

احسب خطواتك جيداً قبل أن تنفذ أى فكرة، حتى تتجنب ارتكاب أى أخطاء فى عملك، وتتعرض للعقوبات من رؤسائك بالعمل، كما عليك التخلص من الشعور الدائم بالكسل.

تعاون مع شريك حياتك فى تربية أطفالك وانصت لهم جيداً حتى يشعرون معك بالأمان والحب، وإياك وإثارة المشاكل مع الشريك خلال الأيام المقبلة.

احصل على قسط كافٍ من النوم، واحرص على تناول وجبة الإفطار وتنوعها بين العناصر الغذائية المهمة التى تحتاج إليها حتى تحافظ على صحتك.


 









ads