الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة عليا بهات تخطف الأنظار في عيد ميلاد نجل كارينا كابور (صور)

الخميس 22/فبراير/2024 - 05:30 م
عليا بهات ورانبير
عليا بهات ورانبير

 خطفت راحة ابنة عليا باهات ورانبير كابور الأنظار بجمالها وذلك خلال مرافقتها لوالدها حفل عيد ميلاد جيه نجل كارينا كابور وسيف على خان الذي شهد حضور نخبه كبيرة من ممثلي بوليود.

 



عيد ميلاد نجل كارينا كابور

 

وغابت الممثلة عليا بهات عن حضور عيد ميلاد نجل كارينا كابور وسيف على خان وظهر زوجها الممثل رانبير كابور بصحبة ابنتهماراحة وابنة اخته سامارا التي حرصت على إلتقاط الصور معه أمام عدسة الكاميرات التي تكدست أمام مكان الحفل.

 

وشهد حفل  عيد ميلاد جيه على خان حضور مكثف لأبرز نجوم بوليود من ضمنهم سونام كابور التي تواجدت مع ابنها فايو كابور.

 


عليا بهات ورانبير كابور يرزقان بمولودتهما الأولى

 

يذكر أن الثنائي رانبير كابور وعليا بهات قد رزقوا براحة في 6 نوفمبر 2022 وأعلن الثنائي عن استقبالهما مولودتهما الأولى عبر موقع إنستجرام بمنشور مشترك جاء كالتالي: وفي أفضل أخبار حياتنا.. طفلتنا هنا ... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسميًا نمتلئ بالحب .. الحب الحب .. علياء ورانبير"

 

عليا بهات تكشف عن معنى اسم راحة

 

كما شاركت عليا بهات صورة أخرى وهي تحمل ابنتها راحة دون الكشف عن وجهها موضحة معنى اسمها الذي اختارته جدتها نيتو كابور وكتبت قائلة: "اسم راحة (الذي اختاره دادي الحكيم والرائع) له معاني كثيرة جميلة ... راحة في أنقى صورها تعني الفرح".

 

وتابعت: "في اللغة السنسكريتية الراحة هي العشيرة ، وفي البنغالية هي الراحة والاسترخاء، وهي السلام بالعربية ، فهذا يعني أيضًا السعادة والحرية والنعيم.  

ومنذ اللحظة الأولى التي أمسكناها بها - شعرنا بكل شيء! ".

 



اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)



ads
ads