الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع المرض

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:59 م
هاني الناظر
هاني الناظر

رحل عن عالمنا اليوم الخميس قامة كبيرة من قامات الطب التي تركت أثرا في نفوس كل المصرين الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع المرض، وأعلن خبر الوفاة نجله محمد الناظر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب معلقاً: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر.

 

كما أعلن محمد الناظر موعد وصلاة الجنازة صلاة  اليوم الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله ، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء.

 



نجل هاني الناظر يكشف التطورات الصحية لوالده 

 

وخلال الفترة الماضية تعرض الدكتور هاني الناظر لأزمة صحية شديدة أمكنته الفراش وذلك بسبب إصابته بمرض السرطان وقد كشف نجله تطورات حالته الصحية في وقت سابق عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب: حالة دكتور هاني الناظر الصحية، كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع.

 

وتابع : الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، مضيفا: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.

 



رسالة أمل من الدكتور هاني الناظر 

 

على الرغم من المرض الشديد للدكتور هاني الناظر إلا أنه حرص على توجيه رساله أنا لمتابعيه عبر حسابه على فيسبوك وكتب قائلاً: حياتنا فيها ناس كل همهم راحتنا وجبر خاطرنا وتلاقيهم يسعون دائمًا للتخفيف عنا والدعاء لنا ومساعدتنا بدون أي مصلحة أو مقابل.

 

وأضاف: فإذا فرحنا فرحوا وإذا تألمنا تألموا.. هؤلاء الناس لازم نتبت فيهم ونحافظ عليهم وعلى مشاعرهم ونحطهم في عينينا وندعي لهم ليل نهار لأنهم وببساطة أغلي من أي شيء في الدنيا ونعمة من عند ربنا.



 

اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)



ads