الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان بعد إخلاء سبيله: معجب سابلي تليفونه أكلمه عليه (فيديو)

الخميس 22/فبراير/2024 - 02:52 م
محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  وسط جمهوره، بعد إخلاء سبيله من قضية التشهير بأحد البنوك، وظهر محمد رمضان محاطا بجمهوره وهو داخل سيارته.



محمد رمضان: معجب سابلي تليفونه أكلمه عليه


ظهر محمد رمضان في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، محاطا بجمهوره ومحبيه، وكان ذلك بعد خروجه من المحكمة وإخلاء سبيله / وعلق على الفيديو قائلا: " أذكى معجب في مصر.. سابلي تليفونه علشان يعرف يكلمني عليه".


وكانت أصدرت محكمة جنح الجيزة، حجز معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه لمدة سنة غيابيا، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة بشأن أحد البنوك، للحكم في جلسة 6 مارس المقبل، وأعرب الفنان رغبته في سداد أي غرامات بالإضافة إلى حقوق الدولة، مؤكدا انه تلقى اتصالا هاتفيا يفيد بأنه تم التحفظ على أمواله، إلا أن لا يعلم من الجهة المتحفظة.


تفاصيل معارضة محمد رمضان


وقال محمد رمضان خلال المحاكمة: "الموظف أبلغني بالتحفظ على الأموال دون تحديد الجهة المتحفظة".

وتابع: " ليس لدي أي اعتراض على دفع غرامات أو متأخرات أو إعطاء الدولة حقوقها، ولكن لم أعلم سبب التحفظ على أموالي أو الجهة المتحفظة".

وكانت أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، في وقت سابق، حكمًا يقضي بحبس الفنان محمد رمضان لمدة سنة، في الدعوى القضائية التي رفعها ضده أحد المحامين، اتهمه فيها بترويج أخبارا كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ضد بنك شهير.



محمد رمضان يعايد زوجته في عيد الحب بكلمات رومانسية

 
وكان الفنان محمد رمضان حرص على معايدة زوجته برسالة رومانسية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: انتي مفيش غيرك اللي تكوني موجودة في بيتي، ياللي وانتي موجودة جنبي مش محتاج لدول.
 
وتفاعل الجمهور مع منشور الفنان محمد رمضان لزوجته وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متمنين لهم حياة مليئة بالسعادة والمودة والحب.

اقرأ أيضا..

ads