الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برومو مسلسل خالد نور وولده نور خالد يكشف عن مفاجأة (فيديو)

الخميس 22/فبراير/2024 - 08:25 م
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وشيكو

طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد، على حسسابها الرسمي بموقع فيس بوك، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وشيكو وعدد كبير من النجوم.



طرح البرومو الرسمي لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

وظهر في البرومو الرسمي الذي طرحته منصة شاهد لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، وتبين من الأحداث أن شيكو هو ابن كريم محمود عبد العزيز.


كريم محمود عبد العزيز برفقة جورج وسوف

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيديو جمعه بمطربه المفضل جورج وسوف من كواليس حفل الأخير بالمملكة العربية السعودية، وبدت عليه علامات الفرحة بعد مقابلته وقام باحتضانه، وكان ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على التواجد في المملكة العربية السعودية ليلتقى بمطربة المفضل وصديق والده الراحل، في كواليس حفل جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي، والتقطا الصور معا، وقاموا بغناء "الغزالة رايقة"، وتذكر طفولته معه وصداقته لوالده الراحل محمود عبد العزيز ولقاءه به في صغره.


آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز في رمضان

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثل كريم محمود عبد العزيز، هو ظهوره كضيف شرف في أحد حلقات مسلسل "الاختيار"، الذي يحكى قصص من القوات المسلحة والشرطة المصرية، في عام 2022.

كما قدم الممثل عبد العزيز مسلسل "هوجان" مع الممثل محمد إمام في السباق الرمضاني الخاص بعام 2019.


اقرأ أيضا.. 


ads