الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم محمود عبدالعزيز برفقة جورج وسوف في السعودية (فيديو)

الجمعة 19/يناير/2024 - 02:58 م
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وجورج وسوف

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيديو جمعه بمطربه المفضل جورج وسوف من كواليس حفل الأخير بالمملكة العربية السعودية، وبدت عليه علامات الفرحة بعد مقابلته وقام باحتضانه، وكان ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.



كريم محمود عبد العزيز برفقة جورج وسوف


حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على التواجد في المملكة العربية السعودية ليلتقى بمطربة المفضل وصديق والده الراحل، في كواليس حفل جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي، والتقطا الصور معا، وقاموا بغناء "الغزالة رايقة"، وتذكر طفولته معه وصداقته لوالده الراحل محمود عبد العزيز ولقاءه به في صغره.



جورج وسوف في حفل ليلة صلاح الشرنوبي


شارك الفنان جورج وسوف في حفل "ليلة صلاح الشرنووبي"، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد سيتي، ضمن احتفالات موس الرياض، وقال فور صعوده على المسرح: " شكرًا جميعًا وصلاح الشرنوبي بيستاهل، هو فنان جميل وأنا لي الشرف وأقل تكريم أغني له أغنية".

وشارك في حفل ليلة صلاح الشرنوبي عدد من النجوم منهم: الفنانة أصالة، راغب علامة، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، محمد الشرنوبي، وائل جسار، أسماء لمنور.



كريم محمود عبد العزيز


شارك كريم محمود عبد العزيز ضمن فعاليات موسم الرياض المقامة حاليا في السعودية  من خلال مسرحية بعنوان عملوها أزاي مع الفنانة عائشة بن أحمد.

وشارك في المسرحية عدد من النجوم منهم: كريم محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، حمدي الميرغني وسليمان عيد واوس اوس


اقرأ أيضا.. 





ads