السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح هاني الناظر للمرأة لحماية الشعر والبشرة وعلاج هالات العين

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:30 م
هاني الناظر
هاني الناظر

رحل عنا ولم يرحل منا اليوم الدكتور هاني الناظر أبرز الأطباء المصريين المحبة للعطاء والإنسانية والذي كرس علمه لخدمة وانتفاع المقتدر وغير المقتدر، فكانت وفاته بمثابة الصاعقة التي وقعت على قلوب محبيه من استفادو من خبرته المهنية ونصائحه المستمرة، خاصةً المرأة، فكان دائما حريص على تقديم أفضل الطرق والنصائح التي تساعدها للحفاظ والعناية بالشعر والبشرة.

 

أبرز نصائح الدكتور هاني الناظر للمرأة


وخلال هذا التقرير تستعرض هير نيوز لكم أبرز نصائح الدكتور هاني الناظر التي قدمها للمرأة بشأن الحفاظ على جمالها والاهتمام ببشرتها وشعرها.

 



إنبات الشعر بوسائل طبيعية

 

قدم الدكتور هاني الناظر نصيحة ذهبية للمرأة التي تبحث عن إنبات وكثافة شعرها وأشار خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وسيلة طبيعية جديدة ثبت علمياً أنها من أهم الأسباب التي تساعد في نمو الشعر وزيادة كثافتة وكتب معلقاً: "خبر حلو للذين يبحثون عن وسيلة لإنبات الشعر وزيادة كثافته بوسائل طبيعية بعيدًا عن الأدوية والكيماويات الموضعية وتقليلًا للمصاريف".

 

وأضاف الناظر: "ثبت علميا أن دهان فروة الرأس بزيت نبات الروز ماري (اكليل الجبل) المخفف بالماء يساعد بشكل ملحوظ على إنبات الشعر وزيادة كثافته خلال فترة من ثلاث لستة شهور انطلقوا".

 



المحافظة على البشرة ونضارتها ومواجهة الكلف والتصبغات

 

كشف الدكتور هاني الناظر عن روشته سحرية للمحافظة على البشرة ومواجهة الكلف والتصبغات وذلك بتدوينة عبر حسابة فيسبوك بدلاً من التوجة للعيادة وانفاق الكثير من الأموال وكتب: "إذا كنت حضرتك أو حضرتها تعاني من مشكلة من المشاكل الجلدية الآتية اسمع كلامي ووفر فلوس الكشف في العيادة ووفر وقتك واستعمل العلاج الذي كتبته لحضرتك أمام كل سؤال.. السؤال الأول كريم لصفاء البشرة ونضارتها Sanso collagen cream، والسؤال الثاني علاج لسقوط الشعر والفراغات والشعر الخفيف والإجابة قرص برفكتيل يوميا ثلاث شهور، والسؤال الثالث كريم تفتيح الكلف أو التصبغات أو البقع البني والإجابة كريم starville whitening cream.

 

علاج هالات العين 


وأضاف هاني الناظر: أما السؤال الرابع كريم للهالات تحت العين والإجابة Ageal eye contour والسؤال الخامس علاج للشعر الهايش والمقصف والناشف للكبار والأطفال والإجابة Twist&Go hair أو Blue care hair cream والسؤال السادس كريم واقي من الشمس Dermabond cream 50+ والسؤال السابع علاج لحب الشباب والإجابة غسول للبشرة الدهنية صباحاً Synobar وكريم مساء akren acne cream.

 

 

كيفية حماية الشعر من الشمس ومياة حمامات السباحة

 

رد الدكتور هاني الناظر على بعض شكاوي الفتيات بسبب الف الشعر بعد تعرضه للشمس في الصيف ومياة حمامات السباحة التي تحتوي على كلور وأوصى الناظر بضرورة دهان الشعر بأى نوع من الزيوت قبل السباحة، لأنها تغلفه وتشكل عامل حماية له من الأضرار والجفاف.



اقرأ أيضا..

بعد هاني الناظر | 4 أطباء حصلوا على لقب «طبيب الغلابة»


ads