الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال الفنانة نورهان الفن وارتدائها الحجاب (فيديو)

السبت 24/فبراير/2024 - 06:04 م
نورهان
نورهان


 

حلت الفنانة نورهان ضيفة على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، وكشفت خلال لقائها حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعدما انتشرت لها صورة مؤخراً من الحرم المكي وتداولت انباء عن اعتزالها الفن نهائيا.


 


نورهان تكشف حقيقة اعتزالها الفن

 

وردت نورهان على تلك الأنباء مشيرة أنها لم تعتزل الفن وأن كل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة وعدم مشاركتها في أعمال فنية حالياً يعود لانشغالها بعملها الدرامي مع الأطفال ما بين سن 11/10 سنوات بهدف توصيل الدراما، خاصة أنها تكون أصعب في مرحلتي الطفولة والمراهقة.

 



آخر أعمال الفنانة نورهان 

 

شاركت الفنانة نورهان في مسلسل الأصلي التي قامت ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور وحقق نجاحاً ساحقاً في الشارع المصري بسبب أحداثه المشوقة الذي تفاعل معها الجمهور.

 



أحداث مسلسل الأصلي

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شخصية "فاطمة الأصلي"، ابنة سيد الأصلي، والذي يعد من كبار تجار قطع غيار السيارات، المتزوج أيضاً بزوجة ثانية وأنجبت لها 3 فتيات وولد، كأخوة غير أشقاء لفاطمة. ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وعند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

 

أبطال مسلسل الأصلي

 

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها




ads