الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيومي فؤاد وزوجته وبناته ضيوف إسعاد يونس في صاحبة السعادة (فيديو)

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:02 م
بيومي فؤاد وأسرته
بيومي فؤاد وأسرته

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن ضيوف برنامجها "صاحبة السعادة" يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير، وظهر كل من الفنان بيومي فؤاد وزوجته وابنتيه في البرومو التشويقي.




بيومي فؤاد وزوجته ضيوف إسعاد يونس في صاحبة السعادة

شاركت قناة قناة DMC  البرومو التشويقي لحلقة بيومي فؤاد وزوجته وابنته  مع الإعلامية إسعاد يونس، والتي وصفته بأنه شخص قريب جدا من قلوب الناس كلها في الوطن العربي بأكمله، ويؤكد هو أنها السبب في تعرف الجمهور المصري عليه.



كما تحدث بيومي فؤاد خلال البرومو التشويقي عن دوره في مسلسل الكبير أوي، وقال: " كل موسم بيكبروا دوري شوية لما الناس عجبهم الدكتور ربيع".


كما تحدثت زوجته خلال البرومو وقالت: "لقيت نفسي بحب الراجل ده أوي"، ويعلق هو "أنا بحبك أوي يا آمال".
وكشفت ابنتا بيومي فؤاد عن تفاصيل العلاقة التي تجمعهما وقالت الابنة الكبرى "أنا وبابا متفاهمين اكتر من مامي"، أما الصغيرة فقالت "بيقولنا استنوا العمل ده هينزل وهيعجبكم موت، ويطلع وحش جدا.




بيومي فؤاد يتعرض لوعكة صحية

في وقت سابق، أعلن نجل الفنان بيومي فؤاد تعرض والده لأزمة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، دخل على أثرها المستشفى، وذلك من خلال صوره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وظهر بيومي فؤاد في الصور التي نشرها نجله عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات اسنتجرام،  داخل المستشفى وهو على جهاز التنفس الصناعي ، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية.

بيومي فؤاد وفيلم كارت شحن

وكان الفنان بيومي فؤاد، قد عاش فترة هي الأسوأ في حياته الفنية نتيجة مواقفه الأخيرة، ومهاجمته لزميله محمد سلام، الذي قرر الامتناع عن المشاركة في مسرحية بموسم الرياض تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين، ثم انتشار الأنباء حول بحث بيومي فؤاد عن جنسية أخرى، وحديث البعض عن اقتراب تجنسه بالجنسية السعودية.

ونتيجة لذلك الانحدار الحاد في مسيرة بيومي فؤاد الفنية، قرر الجمهور معاقبته على طريقته الخاصة، وهي التجاهل والمقاطعة، والتي تعني موت الفنان وسقوطه، ولذلك، قررت دور العرض السينمائي رفع فيلم كارت شحن وعدم استكمال عرضه، رغم انه لم يمر إلا أسبوعين فقط على عرضه، نتيجة ضعف الإقبال الجماهيري وعدم تحقيقه إيرادات ما ادى إلى تذيله شباك التذاكر منذ بداية عرضه.

وحصد فيلم كارت شحن بطولة بيومي فؤاد إيرادات بلغت 122 ألف جنيه فقط الأسبوع الماضي، ليكتفي بمليون و 26 ألف جنيه فقط.








ads