الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. حسن الرداد يشعل السوشيال ميديا بأغنية محارب (فيديو)

الإثنين 26/فبراير/2024 - 05:30 م
حسن الرداد رمضان
حسن الرداد رمضان 2024

تصدر الفنان حسن الرداد تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد أدائه لأغنية محارب التي حملت أسماء كافة صناع العمل بشكل كوميدي مما أثار إعجاب الجمهور بها وتداولها بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم بها.

 



وجاءت فكرة الأغنية كتعويض من الفنان حسن الرداد على نسيانه أسماء بعض كاست العمل في إحدى اللقاءات التليفزيونية، ونشر الرداد الأغنية عبر حسابه على إنستجرام وكتب: قولت أصالح زمايلي في المسلسل فعملت لهم أغنية مخصوص.



 

الحب يجمع حسن الرداد وناهد السباعي في محارب 

 

كشف برومو مسلسل محارب الذي طرح خلال الأيام الماضية والمقرر عرضه في رمضان 2024 عن الملامح الأولى للمسلسل الذي يشهد عدد من الصراعات بين الفنانة حسن الرداد والفنان أحمد زاهر إضافة إلى قصة حب تجمع ناهد السباعي وحسن الرداد.

 



ملاحظات برومو مسلسل محارب 

 

تضمن برومو مسلسل محارب تعرض والدة حسن الرداد لحادث سير يتسبب فيه شاب من أسرة ثرية يحاول والديه بشتى الطرق حمايته وتغطية جريمته.

 

كما يستعرض المسلسل قصة حب حسن الرداد وناهد السباعي التي تتوج بالزواج وسط فرحة كبيرة من قبل أهله وأصدقاءه الذين يشاركونه فرحته بالرقص والألعاب النارية.

 

أحداث وأبطال مسلسل محارب ل حسن الرداد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة ولكن تستمر صراعاته بعد وفاة والدته التي تتعرض لحادث سير يدخله في أزمات عديدة مع المتسبب في الحادث.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد زاهر، نيرمين الفقي، حسن الرداد، ناهد السباعي، وتامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين.

 



اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه


 


ads
ads