الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن أبو الروس يتحدث عن طبيعة علاقته بـ غادة عادل: بتعزمني على محشي

الإثنين 26/فبراير/2024 - 03:30 م
حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

كشف الفنان حسن أبو الروس عبر تصريحات صحفية له طبيعة علاقته بالفنانة غادة عادل بعد انتشار فيديوهات لهما على التيك توك تؤكد مدى الترابط بين الثنائي وذلك بعد مشاركتهما سوياً في مسلسل "حالة خاصة" الذي شهد نجاحاً ساحقاً خلال الفترة الماضية.

 



حسن أبو الروس يكشف عن علاقته بالفنانة غادة عادل

 

وقال أبو الروس إنه على علاقة وطيدة بالفنانة غادة عادل فهي من أقرب الفنانات له في الوسط الفني وكانت دائما حريصة على جلب الطعام معها في لوكيشن مسلسل حالة خاصة، معلقاً: غادة عادل كانت دائما بتعزمنا على المحشي.

 

كما أشار حسن أبو الروس إلى أن الفنانة غادة عادل تتمتع بروح مرحه للغاية لذلك كان يقوم بتصوير فيديوهات كوميدية معها على التيك توك.


 


أحداث مسلسل حالة خاصة

 

 تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، ويناقش المسلسل حالة التوحد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان طة دسوقي الذي يقوم بدور نديم شخص مصاب بالتوحد ولكنه يحمل ذكاء شديد يسعى للعمل كمحامي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت وأحداث مثيرة في مكتب المحاماة الذي يعمل فيه مع المحامية الشهيرة أماني النجار.


 


أبطال مسلسل حالة خاصة

 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان طة دسوقي، عصام عمر، حسن أبو الروس، غادة عادل، هاجر السراج، أحمد طارق.


يذكر أن الفنان حسن أبو الروس نال شهرة واسعة خلال مشاركته في مسلسل ب 100 وش بطولة كلا من الفنان أسر ياسين والفنانة نيلي كريم وحقق المسلسل نجاحا كبيراً خلال فترة عرضه، ونال أبو الروس إشادات كبيرة من الجمهور بخفة دمة وقوة أدائه التمثيلي.

 

 اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها



ads