الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات إيلي صعب تخطف الأنظار في حفل جوائز إندبندنت سبيريت 2024

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:31 م
حفل جوائز إندبندنت
حفل جوائز إندبندنت سبيريت 2024

صعدت المخرجة الأمريكية أ.ف روكويل إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز فيلم إندبندنت سبيريت بإطلالة للمصمم اللبناني إيلي صعب، حيث حصدت جائزة أفضل فيلم أول عن فيلمها "ألف وواحد"، في حفل أقيم بولاية كاليفورنيا الأمريكية لعام 2024.




إيلي صعب في حفل إندبندنت سبيريت 2024


وتألقت المخرجة الأمريكية أ.ف روكويل في حفل توزيع جوائز إندبندنت سبيريت 2024، الذي أقيمت النسخة التاسعة والثلاثون منه، يوم الأحد، في خيمة على شاطئ البحر في كاليفورنيا، وتم بثها مباشرة على قنوات موقع تداول الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وحسابات منصة X.

فيما ارتدت روكويل فستان باللون الأخضر مستوحى من مجموعة Resort 2024 الخاصة بعلامة الأزياء الشهيرة للمصمم اللبناني إيلي صعب، وكان الفستان يتميز بلوحة ألوان متدرجة من اللون الأخضر الداكن إلى الفاتح، وخط عنق، وغطاء للرأس تم تعليقه على الكتفين.

وتدور قصة فيلم "ألف وواحد"، من بطولة تيانا تايلور، التي تلعب دور أم يختطف ابنها تيري البالغ من العمر ست سنوات من الحضانة. وقد عُرض الفيلم لأول مرة عالميًا في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2023، وفاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى، بالإضافة إلى جائزة إندبندنت سبيريت. 



جوائز إندبندنت سبيريت 2024


وفي سياق متصل، تقع جوائز إندبندنت سبيريت ضمن موسم جوائز هوليوود الأكبر، والذي يبلغ ذروته مع حفل توزيع جوائز الأوسكار في العاشر من مارس، ولكن مع حد أقصى لميزانية يبلغ 20 مليون دولار للمرشحين.

بينما يحتفي الحفل بالأفلام التي لا تتلقى دعايا كافية قبل عرضها في بعض الأحيان، أو على الأقل لا تحصل على ترشيحات كافية، في حفل توزيع جوائز الأوسكار.



الأفلام في حفل إندبندنت سبيريت 2024


وفي العام الماضي، حصد فيلم "كل شيء في كل مكان في وقت واحد" على جائزة إندبندنت سبيريت 2024، قبل أن يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار. 

كما حصل فيلم “أربع بنات” للمخرجة كوثر بن هنية، ومن بطولة الممثلة التونسية هند صبري، والمرشح لجائزة الأوسكار المقبلة، على جائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل إندبندنت سبيريت.

اقرأ أيضا.. 


ads