الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال حافل لـ محمد إمام في دمياط بسبب «كوبرا» (فيديو)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:57 م
محمد إمام
محمد إمام

 حرص أهالي محافظة دمياط ومدينة راس البر على استقبال الفنان محمد إمام بالهتافات والأحضان وتوافدوا عليه بشكل كبير من أجل التقاط صور تذكارية معه أثناء تواجده في المحافظة لتصوير بعض مشاهد مسلسله كوبرا المقرر عرضه في رمضان 2024.

 


محمد إمام يوجه رسالة شكر لجمهوره في دمياط


ونشر الفنان محمد إمام مقتطفات من هذا الاستقبال الحافل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وشكر أهالي محافظة دمياط على هذا الاستقبال وكتب: انا تقريباً اتصورت مع راس البر ودمياط كلها .. شكراً على الاستقبال العظيم و على الحب ده كله .. انا بحبكم اكتر بكتير .. و شكر خاص لرجال الداخلية على مجهودهم في تأمين و تيسير عملية التصوير في وسط الحشد الكبير ده .. شكراً ليكم جميعاً.

 



محمد إمام يطارد الجن والعفاريت في مسلسل كوبرا

 

طرحت منصة شاهد الإعلان التشويقي الأول لمسلسل كوبرا بطولة الفنانن محمد إمام ترقباً لعرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً كسابق أعمال الفنان محمد إمام التي شهدت نجاحات غير مسبوقة في دراما رمضان.

 

وظهر محمد إمام خلال الإعلان وكأنه في متاهة لا يستطيع الخروج منها ويبدو أنه سيعيش في بيت معجون يتحول بعدها إلى مشعوذ يذهب إليه الناس لأخذ استشاراته في أمور حياتهم وحلها ويضطر محمد إمام استكمال تلك المسيرة على الرغم من عدم رغبته في الاستمرار.

 



أحداث مسلسل كوبرا 

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار شعبي حول رجل "ابن بلد" يجسد دور محمد إمام يقع في خطأ ما بعد اضطرار الظروف لذلك الطريق، ومن ثم يحاول الدفاع عن الصح.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل.

 



اقرأ أيضا.. 



ads