السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا حداد تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية شديدة

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 06:44 م
ديانا حداد
ديانا حداد

كشفت الفنانة ديانا حداد حقيقة تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية الاستوري، أوضحت من خلاله أنها تعرضت لمغص معوي يوم تكريمها، إلا أنها تتمتع بصحة جيدة الآن.



ديانا حداد تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية شديدة

ظهرت ديانا حداد في فيديو على حسابا الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية الاستوري وقالت: " من يومين انتشر إني تعرضت لوعكة صحية مؤلمة، أنا بشكر كل اللي اطمأن عليا، واللي حصل إني تعرضت لمغص معوي مؤلم يوم تكريمي، والحمد لله أنا بصحة وخير وكل اللي انتشر غير صحيح.

كانت الفنانة ديانا حداد، تعرضت لألم شديد بالمعدة، مما جعلها تعتذر عن حضور تكريمها في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.


ديانا حداد تحتفل بعيد ميلادها

في وقت سابق، احتفلت الفنانة ديانا حداد بعيد ميلادها ونشرت عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بعض الصور من احتفالها، كما شاركت بعض المعايدات والتي كان أبرزها معايدة روتانا التي عايدتها عبر صفحتها الرسمية معلقة: يوم ميلاد سعيد للبرنسيسة ديانا حداد.

وخطفت ديانا حداد الأنظار بفستان وردي قصير وسط احتفالات مليئة بالبهجة، واختارت حقيبة باللون الفضي مع حذاء بنفس اللون، كما اعتمدت على مكياج بدرجات النيود أضاف لها لمسة جمالية مختلفة، وزينت الإطلالة باكسسوارات باللون الفضي في منطقة اليد.
 
وتداول العديد من جمهور ومحبين ديانا حداد إطلالتها معربين عن جمالها وأناقتها التي تتمتع بها متمنين لها عاما جديد مليء بالسعادة والفرح والنجاح.
 ديانا حداد
 

على المستوى الفني تعد ديانا حداد من أهم الفنانات اللاتي تحظين باهتمام واسع من قبل الجمهور، فقدمت العديد من الأعمال الغنائية التي حصدت على شهرة واسعة في التسعينات والألفينيات من أبرزها: امشي ورا كدبهم، عنيدة، أهل العشق، ماس ولولي.
 

اقرأ أيضا..

إطلالة ديانا حداد الجديدة تُثير حيرة الجمهور.. هل أجرت جراحة تجميل؟





ads
ads