السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل مي كساب سبب انفصال أوكا وأورتيجا فنياً؟

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 03:32 م
أوكا وأورتيجا
أوكا وأورتيجا

كشف مطرب المهرجانات أورتيجا سبب انفصاله فنياً عن زميله وشريكه في أعماله السابقة أوكا وهل كانت الفنانة مي كساب السبب في هذا الانفصال كما زعم بعض رواد التواصل الاجتماعي؟.

 



سبب انفصال أورتيجا وأوكا فنياً

 

وعلق أورتيجا على تلك المزاعم عبر تصريحات صحفية له، مؤكداً أن مي كساب لم يكن لها دخل فيما حدث بينه وبين أوكا مشيرا إلى أنه انفصل عن أوكا  أكثر من 9 مرات بين العودة والانفصال، وذلك لأن هناك اختلافا في وجهات النظر لذلك كل منهما اختار طريقة ونجح فيه بشكل فردي.

 

وعن احتمال عودتهما بديو غنائي أكد أورتيجا أن الأمر أصبح من الصعب حدوثه خاصةً مع انطلاق كل منهما في طريقه بالأسلوب والطريقة الخاصة به.

 

آخر أعمال أورتيجا

 

طرح المطرب أورتيجا مؤخرا أغنية مش فارقة معايا وهي  من كامات mix وألحان أورتيجا، توزيع وميكس وماستر Codex، ناي نادر الشاعر، وإخراج علي العتر، ومنتج فني ميمي فؤاد، وحظت الأغنية على تفاعل كبير من قبل الجمهور خلال الأيام السابقة.

 

 


كلمات أغنية مش فارقة معايا ل أورتيجا

 

اللي عاوز يفارقني يفارق، مش فارقه معايا، مش هبقى أنا تاني عليكم، خالص بأمانه، بتبيعوا وتخسروا في صحابكم، من أجل كاشات، وتخشوا تلقحوا على بعض، وترفعوا في حالات، كل اللي في قلبي وهتكلم، أنا مش مسؤول، في الدنيا انا عايش بتعلم، امتى أنا هفوق، فالحين في الرط والرغي، ومفيش سلكان، على قد كلامك اتكلم.




اقرأ أيضا..

4 معلومات عن ميكا البغدادي بعد طلاقها من مطرب المهرجانات مسلم



ads
ads