الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه ويوجه له رسالة (صور)

الخميس 29/فبراير/2024 - 10:31 ص
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي خلال الساعات الماضية بعيد ميلاد شقيقه عمر الفيشاوي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بمجموعة من الصور من أجواء الاحتفال التي وثقت بقالب كيك رسم عليها صورة شقيقه وأرفقها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، أنت تملأ حياتنا وقلوبنا بالحب والسعادة، شكرًا لك حبيبي".

 

وحظى منشور الفنان أحمد الفيشاوي على تفاعل الجمهور وانهالت التعليقات بعبارات التهنئة لشقيقة متمنين لهم حياة سعيدة رفقة بعضها ودوام الحب والسعادة.

 



فيلم عادل مش عادل 

 

يعد فيلم عادل مش عادل هو آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي ويعرض الفيلم حالياً في دور العرض السينمائي.

 



أحداث وأبطال فيلم عادل مش عادل

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية محامي وهي الدور الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي يواجه العديد من الأزمات يحاول حلها وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا.

 

يشارك في بطولة العمل كل من: أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، شيري عادل، أحمد بجه وغيرهم.


آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

 

ويشارك حالياً الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم أولاد رزق 3  الذي من المقرر طرحه قريباً في السينمات وسيشارك فيه مجموعة من ألمع الفنانين منهم الفنان عمرو يوسف، أحمد عز، آسر ياسين، والعمل استكمالاً للاجزاء السابقة التي حققت نجاً كبيراً في مصر والوطن العربي، وان تصوير عدد هائل من المشاهد في دولة السعودية وأعلن مخرج العمل طارق العريان عن استكمال تصوير باقي المشاهد في مصر.

 


 

اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يكشف سر إخفاء الوشم من على جسمه (فيديو)


ads