السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يكشف سر إخفاء الوشم من على جسمه (فيديو)

السبت 07/أكتوبر/2023 - 01:02 ص
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي خلال صوره التي نشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقد أزال كل الوشم من على جسمه، ما أدى إلى إثارة الكثير من التساؤلات حول كيفية إزالتها، الأمر الذي دفعه إلى نشر فيديو له على نفس الحساب ليوضح أنه لم يقم بإزالة الوشم بل قام بإخفائه.


أحمد الفيشاوي يوضح كيفية إزالة الوشم

نشر أحمد الفيشاوي فيديو على موقع حسابه الرسمي انستجرام وقد ظهر خلال الفيديو وهو يقوم بإزالة الوشم وعلق قائلا: "هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام"، ولاقت الصور إعجاب متابعيه".



أعمال أحمد الفيشاوي الأخيرة

يصور أحمد الفيشاوي خلال هذه الفترة فيلمه الجديد "عادل مش عادل" حيث يجسد شخصية محام، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم منهم: شيري عادل، محمود البزواي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسرى.

كما شارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم "رهبة" والذي عرض خلال الفترة السابقة مع باقة من ألمع النجوم منهم: ثراء جبيل، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.


زيجات أحمد الفيشاوي

عرف عن أحمد الفيشاوي تعدد زيجاته حيث تزوج 6 مرات، حيث كانت الزواجة الأولى من هند الحناو  وكانت سرا، وتسببت هذه الزيجة في العديد من المشكلات وأثارت الجدل بشكل كبير حيث نتج عنها ابنته لينا التي لم يعترف بها الفيشاوي، واستمرت قضية النسب في المحاكم لفترات طويلة إلى أن تمكنت هند الحناوي من إثبات نسب إبنتها لأحمد الفيشاوي.

وكانت الزيجة الثانية من وسام عاطف، ولكن سرعان ما انفصلا بشكل مفاجئ، وبعد طلاقهما أثيرت الكثير من المشكلات حول اتهامها له بالسرقة.



ثم تزوج من فتاة ألمانية تدعى دنيس ولمان ولكن لم يستمر زواجهما سريعا، وبعد ذلك تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، لكن انفصل الزوجان بعد مرور عامين على الزواج

وكانت آخر زيجة لأحمد الفيشاوي من ندى الكامل، حيث ظهرا معا لأول مرة على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة، إلا أن الزواج لم يستمر طويلا وأعلنا انفصالهما.


اقرأ أيضا..

ads
ads