الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار زيارة نادية مصطفى لحلمي بكر: «كان بيبكي وقاعد في الضلمة»

الخميس 29/فبراير/2024 - 10:05 م
حلمي بكر ونادية مصطفى
حلمي بكر ونادية مصطفى

كشفت الفنانة نادية مصطفى تفاصيل زيارتها للموسيقار حلمي بكر، مشيرة إلى أن زوجته تحاول تزييف الحقائق وتضليل الرأي العام، وأكدت أن لديها تسجيلات صوتية للرسائل التي كانت تبعثها لزوجته لكي تقوم بفتح لها الباب.


نادية مصطفى تكشف تفاصيل زيارتها لحلمي بكر

شاركت نادية مصطفى منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك كشفت من خلاله كواليس زيارتها لحلمي بكر في منزله، وقالت:  ما استطعت التصريح به للجهات الإعلامية شمل ما أقوى على التفوه به.. ومليون خط على ما أقدر التصريح به، فأنا لا غاوية شهرة ولا عايزة أكون ترند ويعلم الجميع أن تفضيل الصمت من أولوياتي وصفاتي الشخصية في أغلب الأحوال، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتشكيك في مصداقيتى والتشويش  لإخفاء الحقيقة  فإذن وجب الرد  وبعده لن أقوم  بأى مداخلات إعلامية خاصة بهذا الموضوع .. واليوم وعلى صفحتي فقط  وجب الرد وفقط لتوضيح نقطة خاصة بي، وأؤكد أن هناك  تعمدا لتشويه الحقيقة وتشويش الرأي العام".

وأضافت نادية مصطفى:  سمعت مداخلة  مع إعلامية للأسف لم تتقصى الحقيقة اللي أنا قلتها بلساني بأنى أخدت دكتور وذهبت للموسيقار حلمي بالاتفاق معه شخصيًا  وعندما وجدت الأبواب مغلقة الباب الحديد الخارجي والباب الخشب الداخلي وخبطت على الباب  الخارجي كثيرًا  وناديت على اخو زوجته (لأني اعلم أنه بالداخل) كثيرًا وكلمت زوجته على تليفونها كثيرا  وأرسلت لها  ڤويس نوت على الواتساب ولم ترد(على فكرة الڤويس نوت مازالت عندي ).



نادية مصطفى: حلمي بكر كان يجلس بمفرده بدون نور

وتابعت: " طلبت الموسيقار حلمي بكر وقال لى إنه يجلس وحده والنور مطفي مش عارف ولا قادر يقوم يفتح نور الأوضه ومنذ الصباح ينادى على الناس اللي في البيت محدش بيرد عليه  قلتله طب اعمل إيه زي ما اتفقنا  أنا اتفقت مع دكتور أحمد الشريعي  للكشف عليك وبخبط محدش بيرد وكلمت زوجتك  مابتردش..  وعندما بكى  قلت له هبلغ الشرطة تيجى تكسر الباب قال لي باكيًا مش عايز مشاكل ولا فضايح.. واحترامًا لرغبته وقتها كلمت شخص  تعرفت عليه  عند الأستاذ حلمي واعلم من أستاذ حلمي إنه يثق فيه  جدًا وشرحت له الموقف فقال لي قولي لحارس العقار  يقفز من على السور ويدخل يفتح لك الباب وانا هجيلكم حالا.

وأردفت: " بالفعل حصل وأما  فتحلى حارس العقار الباب ودخلت كان اخوها  بالداخل  وقال لي  انه كان نايم  وماسمعش أستاذ حلمي ولا سمعني وإن زوجته مسافرة هي وبنتها البلد، ووصل الدكتور أحمد الشريعي مشكورًا وكشف عليه وكتب له العلاج،  وذهب هذا الشخص لشراء العلاج  وأعطى له الدواء أمامي".

كما حاولت نادية مصطفى تلخيص زيارتها في عدد من النقاط، وتكذيب الادعاءات التي أطلقتها زوجته وقالت: الخلاصة:
١- اليوم ده مكانش في بلطجية  مثل ما ادعت   
٢- كانت  في هذا الوقت على ذمته بعكس ما ادعت أيضًا في البرنامج
٣-  أنا  لم أقفز  من على السور مثل ما أعلنت المذيعة  ولو أنى كنت أعلم أنى ممكن اقفز من سور حتى أصل ما  كنت  ترددت بعد سماعي  لصوته وهو يبكى  



وفي نهاية حديثها، استشهدت نادية مصطفى بأحد الأصدقاء المقربين لحلمي بكر وقالت: " معي دليل آخر  لنفس هذا اليوم، هناك شخص اسمه بسام وهو من المخلصين  والمحبين لأستاذ  حلمي  ذهب له  في نفس اليوم  بطعام (الغذاء) ولم يستطع إدخال الطعام له  وترك له الطعام  مع نفس حارس العقار الذى فتح لى  الباب، أعلم  غلاوتي وقدري عنده وأعلم جيدًا انه استحالة  أن يكون غاضبًا منى  مما قلته لأنى قلت الحقيقة وهو طول عمره صاحب الرأي الحر ولا يخشى فى الحق لومة لائم، وتعلمت منه أن أقول الحق ولو على رقبتي،  وللأسف أيضًا هذا عكس ما تحاول هى تصديره للرأى العام.
اقرأ أيضا.. 




ads