الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من حلمي بكر بعد شائعة تعذيبه: خيبتنا تقيلة (فيديو)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:46 م
حلمي بكر
حلمي بكر

علق الموسيقار حلمي بكر على ما تردد خلال الأيام الأخيرة من قبل نجله هشام، بشأن خطفه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، واحتجازه في محافظة الشرقية، وذلك عبر اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد.


أول رد من حلمي بكر على أنباء تعذيبه

وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد: "آلة الحب اللي عندكم معرفش شكلها إيه، يا أتكلم وأقول أي كلام فاضي وأتهاجم.. فأنا بسكت، أنا موصلتش كدا خالص، ولا وصلت إني أبقى تافه وأرد وسعيد جدا أن خيبتنا بقت تقيلة".


وأضاف حلمي بكر: "اللي بيحصل ده بيحصل وأنا بتفرج مفيش حاجة تخليني أرد عليه، وأرد على ايه أصلا، اتكلم في هيافة؟ فأنا بسكت، والجمهور بيطمن سواء بالتطاول وبقلة الأدب ببعض اللي بيعملوا الكلام واللي بيهاجموني، وكل اللي بيعمل حاجة بيعمل، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".

ومن جانبها وجهت سماح القرشي حديثها للإعلام وقالت: "الفنان زعلان والحالة وصلت امبارح إلى 50%، والدكتور قالي اللي انتي بنيتيه في 3 شهور ضاع من اللي بيحصل، ويا ريت الناس تبعد عننا وتسيبنا في حالنا وكفاية كلام عنه لإن ده بيأثر عليه بالسلب".


زوجة حلمي بكر متهمة بخطفه وتعذيبه

وكانت سماح القرشي زوجة حلمي بكر طالتها الكثير من الاتهامات، بعد اتهام نجله هشام لها بخطف والده والمكوث به في مكان لا يليق به وذلك عبر مداخلة تليفونية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

 وردت عليه سماح القرشي عبر مداخلة هاتفية في البرنامج ذاته وتؤكد أن كل ما تم تداوله على لسانه أو على لسان غيره عارِ تماماً من الصحة وأوضحت أنها بالفعل نقلت الموسيقار حلمي بكر من مكان إقامتهم بالمهندسين إلى موطنها في الشرقية، مشيرة إلى أنهم يمرون بضائقة مالية وذلك بعد الاستيلاء على أموالهم من قبل مدير أعماله لذلك لجأت إلى أهلها لكي يساعدوها في العناية بزوجها مؤكدة أنه يتلقى علاجه بشكل جيد ويتم مراعاته على أكمل وجه.


التطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر

وعن تطورات حالته الصحية أشارت سماح القرشي أن حلمي بكر خاض معركة كبيرة مع المرض فتعرض للعديد من الأمراض التي ربما كانت تنذر بوفاته ولكنه تجاوزها والآن هو يعاني من كهرباء زائدة في القلب إضافة لعدم قدرته على الحركة نهائياً ولكنه يتمتع بذاكرة قوية ويناقشها في الكثير من الأمور.
 

اقرأ أيضا.. 






ads