الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار مفاجئ في قضية البلوجر هدير عاطف بعد اعترافها بالاحتيال

الجمعة 01/مارس/2024 - 06:20 م
البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف 2024

قررت محكمة التجمع الخامس تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وشركائها وهم طليقها وشقيقة طليقها وزوج شقيقته، 45 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك عقب القبض عليهم بتهمة الاحتيال والنصب على مجموعة كبيرة من المواطنين بحجة تشغيل الأموال لحين التربح منها، ما أوقعهم في قبضة الأمن، بعد تعدد البلاغات ضدهم. 




قضية البلوجر هدير عاطف 

وقد ألقت أجهزة الأمن القبض على البلوجر هدير عاطف وطليقها البلوجر بلال، بعد تلقي 16 بلاغًا، يتهموا فيه البلوجر وطليقها بالنصب والاحتيال عليهم، بحجة تشغيل الأموال والتربح منها بعد وقت قصير من تشغيلها في مجالات متعددة مثل العقارات، السيارات، وتداول الأوراق المالية. 

بينما نشرت البلوجر وطليقها عبر حساباتهما الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، تفاصيل عملية الاحتيال، لحث متابعيهما على الشراكة معهما بغرض الربح السريع، دون مجهود يذكر. 

وسرعان ما ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها البلوجر بلال، وأصدرت، يوم الخميس الماضي، قرارا بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات لمدة 45 يومًا.



عملية نصب هدير عاطف على الضحايا

ومن جهة أخرى، اعترفت البلوجر المتهمة هدير عاطف بكافة التهم الموجهة إليها، حيث أقرت أنها وطليقها البلوجر بلال، قد استحوذا على مبالغ مالية من متابعيهما عبر الإنستجرام، وصلت إلى أكثر من مليون جنيه. 

حيث بدأ الأمر عندما استدرجت البلوجر هدير عاطف وطليقها المتابعين عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، بمجموعة من الاعلانات، تحث المواطنين على تحويل مبلغ مالي، لا يقل عن ألف جنيه، إلى حساباتهما سواء البنوك أو تطبيقات تحويل الأموال مثل فودافون كاش، وغيرها، وبعد مدة وجيزة يتم تحويل الأرباح إلى نفس الحساب بزيادة مالية أخرى، وهو ما لم يحدث، وأدى إلى حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها. 





اقرأ أيضا.. 

ads