الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا عن «وبينا معاد»: أنا مش مجنونة (فيديو)

الجمعة 01/مارس/2024 - 08:08 م
شيرين رضا 2024
شيرين رضا 2024

حلت الممثلة شيرين رضا ضيفة في برنامج "معكم"، والذي يعرض على فضائية "أون"، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وكشفت شيرين رضا عن إصابتها في موقع تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "وبينا ميعاد" الذي يتم تصويره حاليا، وأثناء عرضه على شاشة التلفزيون في الوقت الحالي، كما أوضحت مدى الاختلاف بين شخصيتها في المسلسل وفي الحقيقة. 


شيرين رضا تكشف كواليس "وبينا ميعاد 2"

وقد كشفت الممثلة شيرين رضا تفاصيل الاختلاف بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها في مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي يعرض حاليا.

حيث وصفت شخصيتها "نادية" في المسلسل الشهير: "شخصية نادية في مسلسل "وبينا ميعاد 2" مختلفة تماما عن شخصيتي في الحقيقة، لأن نادية مجنونة، وأنا مش مجنونة زيها، آه كنت متمردة وعصبية وأنا صغيرة بس مش مجنونة لا". 

كما كشفت شيرين رضا في برنامج "معكم منى الشاذلي" عن هواياتها: "عندي مواهب كتير أوي، بس أكتر شئ بحبه هو الغناء، ولو كنت مطربة أحب أكون مطربة مهرجانات شعبية". 




إصابة شيرين رضا في "وبينا ميعاد 2"

وفي سياق متصل، ظهرت شيرين رضا في حلقة أمس الخميس، الموافق 29 فبراير 2024، من برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "أون"، بعكازين. 

بينما كشفت رضا عن إصابتها بكسر في القدم أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد 2"، ما دفعها إلى الظهور بعكازين للقدرة على المشى والحركة.



فيما استضافت الإعلامية منى الشاذلي أبطال مسلسل "وبينا ميعاد 2" للتحدث عن كواليس ومواقف طريفة تعرضوا لها أثناء تصوير واحد من المسلسلات، التي حققت نجاح باهر في العاميين الماضيين 2023-2024. 





اقرأ أيضا..  

ads