الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. مغامرات كوميدية مع مربوحة في الكبير أوي 8 (فيديو)

السبت 02/مارس/2024 - 09:16 م
الكبير أوي 8 في رمضان
الكبير أوي 8 في رمضان 2024


 

كشفت قناة أون عن البرومو التسويقي بمسلسل الكبير أوي 8 عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني 2024 ومن المتوقع أن يحظى المسلسل على نجاح ساحق استكمالاً لسلسلة نجاحات المواسم السابقة.



 

الإعلان التشويقي لمسلسل الكبير أوي 8

 

وشهد الإعلان التشويقي للمسلسل ظهور مربوحة بنيولوك جديد، إضافة إلى المغامرات الكوميدية بينها وبين الكبير كما سيطر على البرومو الإيقاعات الكوميدية بين أبطال العمل والجانب الخيالي، وتضمن الإعلان ظهور الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف.

 



اندلاع حريق هائل داخل لوكيشن الكبير أوي 8 بالمزاريطة

 

في جهة أخرى اندلع  حريق هائل داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي بالمزاريطة في الأيام السابقة، حيث تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من فيلا بقرية المنصورية وسرعان ما توجهت 4 سيارات إسعاف لمكان الحادث وسيطرا على الحريق.

 



تفاصيل حريق لوكيشن الكبير أوي 8

 

وكشفت مصادر أن الحريق وقع دون إصابات أو خسائر في الأرواح فجميع كاست العمل كانوا يصورون مشهداً في القهوة بجوار دوار الكبير الذي نشب به الحادث وعند  نشوب الحريق تم إخلاء المكان فوراً، ولم يتم  كشف سبب الحادث حتى اللحظة ولكنه يفترض أنه ماس كهربي.

 

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها




ads