الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة نيرة صلاح طالبة العريش

السبت 02/مارس/2024 - 02:15 م
نيرة صلاح
نيرة صلاح

 أمرت النيابة العامة اليوم السبت بتشريح جثة الطالبة نيرة صلاح الزغبي لتحديد أسباب الوفاة، بعد ما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا بوجود شبهة جنائية حول أسباب الوفاة، خاصة بعدما كشف محامي طالبة العريش ووالديها أن هناك قطة احتست من نفس الكوب الذي تناولت منه نيرة صلاح العصير فتوفت في الحال.

 



تشريح جثمان طالبة العريش نيرة صلاح

 

وتوجة الطب الشرعي إلى مسقط رأس المجني عليها وسط حراسة مشددة لأخذ العينات اللازمة لتحليلها لمعرفة أسباب الوفاة خاصةً بعد أن كشف محامي نيرة صلاح طالبة العريش ووالديها أن هناك قطة احتست من نفس الكوب الذي تناولت منه نيرة العصير فتوفت في الحال، إضافة إلى الكشف عن محادثات متبادلة بين المجني عليها وزملائها تتعرض فيها من قبلهم للأبتذاز والتهديدات بنشر صور خادشة لها.

 

 

وخلال الأيام السابقة فور إعلام النيابة العامة بواقعة وفاة نيرة صلاح الزغبي الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، بادرت النيابة بتحقيق الواقعة قضائياً والنظر في مجرياتها وأرفق تقرير مفتش الصحة وأنتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم أمرت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.

 



استدعاء المتهمين في قضية نيرة صلاح طالبة العريش

 

وقررت النيابة العامة إعادة فتح التحقيقات في الواقعة وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشكل كبير على السوشيال ميديا والتي فيد بأن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وفي صباح اليوم تم استخراج الجثمان وتشريحة واستدعاء كل من له صلة بالواقعة وفحص هواتفهم المحمولة لمعرفة كافة التفاصيل والتأكد من إن كان لهم صلة بوفاة الطالبة نيرة صلاح، وكذلك أمرت النيابة بتفريغ الكاميرات الخاصة بجامعة العريش للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

 



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

 

ads