الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. خطة دينا الشربيني للحفاظ على شريف سلامة في كامل العدد (فيديو)

الأحد 03/مارس/2024 - 09:28 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني


 

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها بالإعلان التشويقي الأول لمسلسلها كامل العدد بلس 1 عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2024.

 


وظهرت دينا الشربيني خلال الإعلان وهي تضع خطة بالاشتراك مع حماتها "إسعاد يونس"، للحفاظ على زوجها شريف سلامة الذي تخاف دينا الشربيني من أنه مل من حياته الزوجية، كما شهد الإعلان ظهور خاص للفنان الراحل مصطفى درويش.

 



أحداث مسلسل كامل العدد ل دينا الشربيني رمضان 2024

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت، من خلال مواجهة الزوجان ليلى تيمو وأحمد مختار مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمى جمال، جيهان الشماشرجى، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده.



 

دينا الشربيني تكشف عن امنيتها وموقفها من الزواج 

 

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج سوبد أوت الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد خلال الفترة الماضية وتحدثت خلال عن امنيتها وموقفها من الزواج وإنجاب الأطفال، وقالت دينا الشربيني أن امنيتها هي إنشاء دار للأيتام معلقة: عايزة يكون في حاجة موجودة حتى لو أنا مش موجودة، ولو ربنا قدرني أني أعمل ده أكيد هعمله.

 

موقف دينا الشربيني من الزواج والإنجاب

 

وعن موقفها من الزواج وإنجاب الأطفال، أشارت دينا الشربيني أنها تتمنى إنجاب 6 أطفال، وأن الحب أسمى وأجمل شيء وهي من الأشخاص التي تعبر عن حبها فورا ليس للحبيب فقط ولكن الحب بصورة عامة.

 

وأكدت ان الجواز نصيب، وأنها ليست من الأشخاص الذين ينظرون للزواج وكأنه مجرد خطوة جديدة لابد منها ولكنها الزواج في نظرها هو رجل استطيع أن تستكمل حياتها معه للأبد وتنجب منه أطفال.

 



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



اقرأ أيضا..

ads