الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل حلمي بكر يكشف مفاجآت خطيرة حول وفاة والده

الأحد 03/مارس/2024 - 01:31 م
نجل حلمي بكر
نجل حلمي بكر

فور وصول نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر هشام إلى مطار القاهرة أدلى ببعض التصريحات الصحفية التي كشف من خلالها بعض الجوانب الخطيرة حول وفاة والدة والذي اتهم فيها بشكل مباشر زوجته سماح القرشي.

 



نجل حلمي بكر يكشف مفاجآت خطيرة حول وفاة والده 

 

وأشار هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى أن زوجة والده سماح القرشي هي من كانت مسيطرة على مجرى أمور حياته، وقامت بإرساله إلى الشرقية على الرغم من أن الدكتور الخاص به أمر بنقله إلى العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم ولكنها لم تكترث للأمر ونقلته من منزله بالمهندسين إلى مركز كفر صقر.

 

وعن اتهامه لأرملة والده بقتله أوضح نجل حلمي بكر أنه لم يتهمها بتسميم والده ولكن دكتور العناية بمستشفى كفر صقر هو من إشار إلى أن والده تعرض للتسمم وهبوط حاد في الضغط وأنيميا حادة وجفاف حاد وهذا يؤكد أنه تعرض للاهمال ويتناقض مع تصريحاتها كونها خصصت له رعاية كاملة في منزلها تحت إشراف طبي.

 



وصية الموسيقار حلمي بكر لنجله

 

كما تطرق نجل حلمي بكر للحديث عن وصية والده له وأكد أن والده طلب منه تقوية علاقته بشقيقته ريهام  الذي ام يراها ولا مرة ولكنه حريص على تنفيذ وصية والده.

 

وأكد نجل حلمي بكر أنه سيحرر محضراً ضد أرملة والده سماح القرشي بالاهمال وذلك خلال جلسه مع المستشار مرتضى منصور لمعرفة كافة مجريات الأمور واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

ads