الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. الحب يجمع بين تيم حسن وفايا يونان في « تاج» (فيديو)

الأحد 03/مارس/2024 - 08:03 م
تيم حسن
تيم حسن


طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل تاج بطولة الفنان السوري تيم حسن واللبنانية فايز يونان استعداداً لعرضه في رمضان 2024.

 

يجسد الفنان تيم حسن بطل المسلسل دور "تاج" الملاكم الذي يمتنع عن الطعام، وبسبب ارتباطه القوي بوطنه، فإنه يخسر كل من حوله عندما يتخلى عن مبادئه تمامًا، بالإضافة إلى ذلك، يواجه الظلم في فترة الخمسينيات عندما كانت فرنسا منتدبة على سوريا، وخلال برومو المسلسل سنشاهد العديد من الصراعات التي يواجهها تاج إضافة إلى قصة حب تجمعه بالفنانة اللبنانية فايا يونان.

 



أحداث مسلسل تاج ل تيم حسن

 

تدور أحداث العمل في إطار تاريخي حول فترة الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام في حقبة خمسينيات القرن الماضي.



 

يشارك في بطولة العمل نخبة من عمالقة الدراما السوريا أبرزهم: تيم حسن، وبسام كوسا ونورا رحال وفايا يونان، ومن تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

 



آخر أعمال تيم حسن 

 

شارك الفنان تيم حسن في رمضان الماضي بمسلسل الزند وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وإشادات واسعة من قبل الجمهور وتمكن من أن يحتل مكانة منفردة بين منافسيه من الأعمال الدرامية الأخرى.

 

أحداث مسلسل الزند ل تيم حسن

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي شاب يدعى عاصي يواجه أكبر تحدٍّ في حياته بعد عودته من الخدمة العسكرية ليجد نفسه وسط مؤامرات خطيرة أطرافها شخصيات ذات سلطة في ولاية الشام قبيل الحرب العالمية الأولى.

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من تيم حسن، دانا مارديني، منى واصف، فايز قزق، أنس طيارة، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر برقاوي



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

 


ads