الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيمار يكشف سر سعادة ميسي وأنتونيلا في إنتر ميامي الأمريكي

الجمعة 16/فبراير/2024 - 08:30 م
نجم إنتر ميامي ميسي
نجم إنتر ميامي ميسي وأنتونيلا روكوزو 2024

كشفت عدة تقارير عن أن نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو يشعران بالسعادة في الولايات المتحدة في إنتر ميامي بعد أن عاشا "الجحيم" في باريس سان جيرمان الفرنسي، كما كشف صديق نجم نادي إنتر ميامي اللاعب البرازيلي الشهير نيمار أنه يشعر أن صديقه "سعيد" ومبتهج مع النادي الأمريكي، رغم الإصابات التي يعانيها إلا أنه سعيد بمطاردة "الحلم الأمريكي". 



ماذا قال نيمار عن ميسي؟ 

وصرح اللاعب البرازيلي الدولي نيمار إنه عانى من "كابوس" في العاصمة الفرنسية باريس إلى جانب زميله السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكنه ابتعد عن هذا الوضع في صيف عام 2023 عندما أصبح لاعبًا حرًا، مع اتخاذ القرار بمطاردة الحلم الأمريكي، والانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي. 


ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي مع عائلته

وأصبح نجم الأرجنتين ليونيل ميسي أحد نجوم كرة القدم في الولايات المتحدة مع فريقه إنتر ميامي، حيث تتم متابعة كل تحركاته عن كثب أكثر من أي وقت مضى. لكن يشعر البرغوث الأرجنتيني بالاستقرار في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى جانب زوجته وأطفاله الثلاثة.

بينما تعتبر ولاية الشمس المشرقة مناسبة تمامًا لعائلة ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، حيث أنها تتبنى أسلوب حياة أكثر استرخاءً في منطقة من العالم بها مجتمع كبير من الناطقين بالإسبانية. 


نجم إنتر ميامي يستمتع بجو فلوريدا 

وقد أفادت الصحافة الأمريكية أن نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي دائم الاستمتاع بوقته في الولايات المتحدة، حيث يزور بشكل مستمر مطاعم الأكل في ميامي، ما ساعد على جعل هذه المطاعم مشهورة.

بينما صرح أصحاب تلك المطاعم أن نجم إنتر ميامي دائما سعيد: "ليو دائمًا رائع، إنه دائمًا مرتاح جدًا، ويبتسم دائمًا. لقد كان إنجازًا الفوز بكوبا أمريكا وكأس العالم.  

ثم أضاف أحد أصحاب المطاعم بجوار إنتر ميامي: "كان لدى ليو الكثير من الضغط بداخله طوال هذه السنوات.والآن هو في ميامي، فميسي يحب الصيف. كنت أتحدث مع أنتونيلا، وهم جدد هنا، لكن كونهم قريبين من الأرجنتين والطقس الصيفي في ميامي...هذا هو سبب سعادتهم".


ads