الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يسخر من كيم كارداشيان سبب «تيكت الفستان» (صور)

الأحد 03/مارس/2024 - 10:25 م
كيم كارداشيان في
كيم كارداشيان في أسبوع الموضة في باريس 2024

يعد أسوأ كابوس لأي من الحاضرين في أسبوع الموضة في باريس هو الظهور في العرض بفستان جديد مع وجود علامة السعر عليه، وهذا بالضبط ما حدث لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في وقت سابق من هذا الصباح. حيث سارت كارداشيان في عرض بالينسياجا لخريف 2024 بفستان رائع، ولكن غفوة كيم كارداشيان عرضتها للسخرية من الجمهور.




ماذا حدث مع فستان كيم كارداشيان؟ 

وقد ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية وسيدة الأعمال كيم كارداشيان على منصة عرض دار الأزياء الفرنسية الشهيرة بالينسياجا، أثناء عرض العلامة التجارية في أسبوع الموضة في باريس 2024 لخريف هذا العام.

وارتدت كارداشيان فستان من الدانتيل الأسود من العلامة التجارية الفرنسية، أنيق بظهر مفتوح، وقطار بطول الأرض، وعلامة بيضاء كبيرة لا تزال معلقة على الظهر.

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لاحظ رواد منصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت ذلك، ما عرض كيم كارداشيان إلى السخرية من قبل الجمهور.




الجمهور يسخر من كيم كارداشيان

وفي سياق متصل، تعرضت كيم كارداشيان إلى سخرية واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بسبب علامة سعر الفستان، الذي ظهرت به خلال عرضها لدار الأزياء الفرنسية بالينسياجا في أسبوع الموضة في باريس 2024. 

حيث علق أحد محبي الموضة على فيديو كيم عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك": "هل هذا ثمن فستانها ؟ لماذا !!". 

ولكن دافع عن نجمة تلفزيون الواقع محبيها، فيما كتبت متابعة أخرى: "قد يكون تصرف نابع من التوتر قبل هذا الحدث المهم، أو قد تكون وسيلة للتحايل على الموضة هادفة، من باب المجاملة لدار بالينسياجيا". 


لماذا ظهرت كيم كارداشيان بسعر الفستان؟ 

ومن جهة أخرى، طوال مجموعة الخريف الجديدة لدار الأزياء الفرنسية بالينسياجا 2024، تم لصق بطاقات الأسعار الكبيرة باللون الأبيض على جميع الأزياء. 

حيث كانت إطلالة كيم كارداشيان مقصودة ليس إلا، فربما كان ذلك تعليقًا على الأسعار الباهظة للأزياء في أسبوع الموضة في باريس، أو لتتصدر كيم كارداشيان التريند كما حدث في الساعات الماضية.


اقرأ أيضا.. 

ads