السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس عطل شبكة فودافون مصر واعتذار الشركة بإنترنت مجاني

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 08:24 م
فودافون مصر 2024
فودافون مصر 2024

ضرب عطل فني شبكة فودافون في مناطق كثيرة ومختلفة في مصر، ما أدى إلى انقطاع الخدمة والشبكة تماما في الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024، بينما أصدرت شركة فودافون مصر بيان اعتذار ولتوضح فيه أسباب العطل الفني للعملاء، ما دفع رواد منصات التواصل الاجتماعي يسخرون من العطل الفني. 




أسباب عطل شبكة فودافون 

وقد أصدرت شركة فودافون مصر بيان لتوضح فيه أسباب العطل الفني الذي ضرب الشبكة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث واجه بعض العملاء مشكلات عند استخدام شبكة الشركة. 

بينما أوضحت فودافون مصر في بيانها أن "بعض العملاء واجهوا مشكلات في استخدام شبكة الجيل الرابع المقدم من شركة فودافون مصر، ويعود ذلك بسبب القيام ببعض التحديثات لمكونات الشبكة الرئيسية في مناطق مختلفة من الجمهورية".

فيما أكدت شبكة فودافون مصر أنها "بذلت كافة الجهود لاستعادة خدمة شبكات الجيل الرابع للهواتف المحمولة في أقرب وقت ممكن"، مضيفة اعتذار عن الصعوبات التي واجهت العملاء في الساعات القليلة الماضية. 




سخرية المصريين من شبكة فودافون

ومن جهة أخرى، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة منشورات تبعث على الضحك بسبب عطل شبكة فودافون مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء. حيث سخر البعض قائلين: "فودافون اتجننت تقريبا". 

كما بحث آخرين عن طريقة أخرى للتغلب على العطل الفني في شبكة فودافون مصر لحين استرجاع الشبكة وإصلاح العطل، حيث اقترح البعض أن يتم تغيير الشبكة التي بها العطل من شبكة الجيل الرابع إلى شبكة الجيل الثاني أو الثالث من اعدادات الهاتف المحمول نفسه. 

بينما حرصت شبكة فودافون مصر بعد إصلاح العطل الفني فيها إلى إتاحة خوادم النت بشكل مجاني إلى كافة عملاء الشبكة في جميع أنحاء مصر، كبادرة اعتذار عن ما حدث من أعطال وتأخير مصالح خدمة العملاء. 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads