الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا تفاجئ الجمهور بالحدث المنتظر بـ«كارت دعوة»

الأربعاء 06/مارس/2024 - 04:00 م
جورجينا رودريجز
جورجينا رودريجز

أثارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز الجدل خلال الأيام الماضية بعد نشر بطاقة دعوة عبر حساباتها على السوشيال ميديا مذكور فيها الموعد دون أي تفاصيل أخرى وهو ما تكهنه الجمهور أنها دعوة زفافها على اللاعب البرازيلي المحترف في نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

 

لتخرج جورجينا في الموعد المحدد في كارت الدعوة والذي كان أمس الثلاثاء وتكشف عن تعاونها مع عطر "لارفيرن" السعودي، إذ قالت "مرحبا لافيرن .. أنا قادمة"، مستعينة برابط لحساب Laverne على انستجرام.

 



تفاعل الجمهور مع منشور جورجينا

 

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على منشور جورجينا وأعربوا عن صدمتهم خاصةً أن محبين الثنائي جورجينا وكريستيانو ينتظرون تتويج تلك العلاقة بالزواج ولكن جورجينا صدمتهم بحقيقة الأمر.


لافيرن تفسخ عقدها مع التركية هاندا أرتشيل بعد أزمة السوبر التركي

 

جديد بالذكر أنه بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت في مباراة السوبر التي أقيمت على الأراضي السعودية في الفترة السابقة ، قررت الشركة فسخ تعاقدها مع الممثلة التركية هاندا أرتشيل بيان عبر حساباتها الرسمية وكتبت: “أسهل القرارات، هي القرارات التي تتعلّق بالوطن، ولأن الوطن خط أحمر. لافيرن تقرر فسخ عقدها الاعلاني مع هاندا ارتشيل”.

 



رفض الممثلة هاندا أرتشيل لقرارات السعودية

 

وجاء هذا القرار على أعقاب دعم الممثلة التركية هاندا أرتشيل للأحداث المتعلقة بإلغاء السوبر التركي المقامة على الأراضي السعودية وذلك بعد رفض السعودية رفع أي شعارات سياسية وقمصان تحمل صورة أتاتورك، وهو ما أعترض عليه الجماهير التركية وقاموا برفع الشعارات كما نشرت هاندا صورة عبر حسابها لأتاتورك كنوع من الدعم.

 

مما دفع الشركة لحذف إعلان هاندا أرتشيل من على كافة صفحاتها بالسوشيال ميديا ومن بينها مقابلة هاندا في معارض لافيرن في الرياض والتي تحدثت فيها باللغة العربية وأعربت عن إعجابها بالقهوة السعودية وأشارت أنها تعلمت الكثير من الكلمات العربية وأحب كلمة إلى قلبها حبيبي.

 

ووقع اختيار لافيرن على هاندا أرتشيل كبديلة ل جورجينا رودريجز حبيبة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.



 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..



ads