الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها مفاجآت حول وفاة حلمي بكر

الأحد 03/مارس/2024 - 11:48 م
حلمي بكر
حلمي بكر

شهد اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: طرح الإعلان الرسمي لمسلسل كريم عبد العزيز «الحشاشين»، نجل حلمي بكر يكشف مفاجآت خطيرة حول وفاة والده، رد صادم من خطيبة هيثم زكي بعد تصريحات حورية فرغلي بحبه لها، فيروز ترفض عرضا بالملايين من تركي آل الشيخ.. ما القصة؟، خناقات بالجملة في عزاء حلمي بكر بطولة هند عاكف وليلى الشبح.

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.
 

 طرح الإعلان الرسمي لمسلسل كريم عبد العزيز «الحشاشين»


طرحت شركة سينرجي الإعلان الرسمي الأول لمسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومجموعة من نجوم الفن استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 وظهر كريم عبد العزيز خلال إعلان المسلسل بشكل مختلف يخوض معارك مصممة بشكل احترافي كما سيطرت على البرومو الديكورات الضخمة الواضح مدى المجهود لكي تظهر بهذا الشكل وجاء كريم عبد العزيز خلال البرومو وهو يردد: عايز الناس بعد ما كانت بتقوي المؤمن في بيتها تنزل تقاتل معاه.. مين يقدر على الحلم ده صاحب مفتاح الجنة".

 

 

نجل حلمي بكر يكشف مفاجآت خطيرة حول وفاة والده


فور وصول نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر هشام إلى مطار القاهرة أدلى ببعض التصريحات الصحفية التي كشف من خلالها بعض الجوانب الخطيرة حول وفاة والدة والذي اتهم فيها بشكل مباشر زوجته سماح القرشي.  

وأشار هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى أن زوجة والده سماح القرشي هي من كانت مسيطرة على مجرى أمور حياته، وقامت بإرساله إلى الشرقية على الرغم من أن الدكتور الخاص به أمر بنقله إلى العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم ولكنها لم تكترث للأمر ونقلته من منزله بالمهندسين إلى مركز كفر صقر.

 

رد صادم من خطيبة هيثم زكي بعد تصريحات حورية فرغلي بحبه لها


أثارت تصريحات الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامية إنجي علي استياء وغضب خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وذلك بعدما كشفت عن حبه لها وهو ما استدعاها للرد عبر تصريحات صحفية.

واتهمت خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي، إنجي سلامة الفنانة حورية فرغلي بأنها تبحث عن التريند والمشاهدات على حساب ميت معلقة: هي عايزة تبقى تريند على حساب ميت ومكنتش تجرؤ اعمل كدا لما كان عايش.

 

فيروز ترفض عرضا بالملايين من تركي آل الشيخ.. ما القصة؟


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة خبر رفض الفنانة اللبنانية فيروز احياء حفل غنائي يرعاه رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في مدينة الرياض، حيث رفضت الفنانة فيروز العرض كما يشاع في الساعات القليلة الماضية، واختلفت ردود الفعل حول الرفض ما بين ومعارض.

 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة حجم العرض المقدم إلى الفنانة اللبنانية فيروز لإحياء حفل في مدينة الرياض بالسعودية، يرعاه تركي آل الشيخ.

حيث توقع الجمهور أن العرض كان ضخما يتراوح بين مبلغ 3 إلى 6 مليون دولار، ولكن حتى الآن لم يصدر أى تعليق رسمي من قبل الفنانة اللبنانية أو مديرة أعمالها ابنتها ريما.

 

خناقات بالجملة في عزاء حلمي بكر بطولة هند عاكف وليلى الشبح


شهد عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر الكثير من الأحداث الساخنة والخناقات المثيرة بين المعزين وأسرة الراحل نفسها، وتعد أبرز تلك المشادات مشاجرة المنتجة ليلى الشبح وأسرة الموسيقار الشهير، بالإضافة إلى مشادة ليلى الشبح مرة أخرى مع الممثلة هند عاكف، وتختلف أسباب تلك المشادات في عزاء حلمي بكر، ما بين حكايات نصب، وادعاءات بالتعذيب وشتائم وتطاول بالأيدي، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.  

 وشهد عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، أحداث ساخنة ومشادات وخناقات، وتصدرت المشهد المنتجة ليلى الشبح.

 حيث بدأ الأمر بمشاجرة عادية بين المنتجة ليلى الشبح وأسرة الراحل حلمي بكر، ولكن تطور الأمر إلى تطاول بالأيدي وشتائم مهينة متبادلة بين الطرفين.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



 

ads