الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حيل ذكية للتفاوض مع زوجك البخيل في رمضان 2024

السبت 09/مارس/2024 - 11:06 م
نصائح للتعامل مع
نصائح للتعامل مع الزوج البخيل رمضان

عندما يكون الزوج بخيلا فلا شك أن الزوجة تكون في معاناة دائمة معه، ولكن قد تزداد هذه المعاناة في شهر رمضان بسبب طبيعة هذا الشهر والتي تتطلب مزيد الانفاق لتلبية احتياجات الأسرة الضرورية.

 فإذا كنت واحدة مما يعانين من مشكلة الزوج البخيل، فعليك اتباع هذه النصائح التي جمعتها لك "هير نيوز" والتي تمكنك من ترويض زوجك البخيل في شهر رمضان 2024.


5 حيل ذكية لترويض زوجك البخيل في رمضان 2024

 

 

احذري مفاجئة زوجك في رمضان 2024

 

يمكنك كتابة قائمة باحتياجات البيت قبل رمضان دون مبالغة، وعرضها على زوجك قبل رمضان بوقت كافي، حيث ان مفاجئتك له بهذه المطالب دون تمهيد قد يوقعك في مشكلة كبيرة معه، لذلك احرصي أن تمهدي له الأمر.

 

تجنبي الهجوم على زوجك

عندما مناقشة زوجك البخيل في الأمور المادية تجنبي الهجوم  ووصفه بالبخل، واحرصي على أن تكوني هادئة  وتوضحي له أن ما تطلبينه ليس من قبيل الرفاهية بل هو احتياجات أساسية، فذلك يجعله أكثر شعور بالمسؤولية.

 

 

 

أعدي الطعام المفضل لزوجك البخيل في رمضان 2024

من الطرق السحرية لترويض زوجك البخيل في رمضان هو أن تعدي له الأصناف التي يحبها على الإفطار، حيث يمنعه حبه لأنواع معينة من الطعام من الشكوى الدائمة من غلاء الأسعار وقلة المال، ما يقلل من معاناتك معه عند طلب المال لإعداد وجبة مميزة.

 


 تفاوضي مع الزوج البخيل في رمضان 2024

حاولي فهم اسباب عدم إنفاقه للمال بالشكل المطلوب، فبعض الأزواج يتعمد ذلك  لكي تشارك زوجاتهم براتبهن ن كن يعملن ، فحاولي تفهم الأم رواعقدي تفاوض للوصول لاتفاق واضح مرضي لكما سويا.

 

 

 

اصطحبيه في جولات الشراء

 

من الذكاء ان تحرصي على اصطحاب زوجك في بعض جولات الشراء، ليدرك حقيقية غلاء الأسعار، ولا يتهمك دائما بالإسراف، ودعيه يشعر بمدى سعادتك أنت وأبنائك عندما يشترى لكم احتياجاتكم، فذلك يدفعه للاستمرار في اسعادكما.

 

 

 



 

 

 

ads