الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة قلب الأسد يعيد صفاء أبو السعود للدراما بعد غياب في رمضان 2024

الأربعاء 06/مارس/2024 - 09:38 م
صفاء ابو السعود 2024
صفاء ابو السعود 2024 رمضان

تعود الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود إلى جمهورها بعد غياب طويل، من خلال تقديم مسلسل إذاعي خلال شهر رمضان 2024، والذي سيبث ضمن خطة درامية لإذاعة راديو مصر رمضان 2024.  

وبعد غياب وصل إلى 11 عاما عن الدراما، تشارك صفاء أبو السعود في المسلسل الإذاعي حمادة قلب الأسد، بطولتها بالاشتراك مع الفنان خالد سرحان والفنانة مروة عبد المنعم، ومن المقرر إذاعة المسلسل الرمضاني في الساعة الرابعة مساء قبل موعد الإفطار يوميا خلال رمضان 2024.

 

المسلسل الإذاعي حمادة قلب الأسد


ومسلسل صفاء أبو السعود الجديد حمادة قلب الأسد، من تأليف وإخراج عمرو عبده دياب.

كما تستعد الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود للمشاركة في عمل إذاعي آخر سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن.

 

   

آخر أعمال صفاء أبو السعود

وكانت النجمة صفاء أبو السعود قدمت في الفترة الأخيرة مهرجان مانحي الأمل لذوي القدرات الخاصة، في حملة تحمل اسمها، وحققت نجاحا كبيرا من خلال الاستعراضات التي قدمتها والأغاني المختلفة مع امن شاركوا في الحملة من الموهوبين.

 

اغتيال شمس لـ صفاء أبو السعود

وشاركت الفنانة صفاء أبو السعود في مسلسل اغتيال شمس، المعروض عام 2010، وتدور أحداثه حول الدكتور شمس الذي يقرر السفر لاستكمال دراسته للزراعة في دولة اجنبية، وبعدها يشتعل الصراع بين عائلته الجبيلي وعائلة معادية وهي أبو زرد، شراسة، وعند عودته يجد نفسه مطلوبًا للثأر، انتقامًا من أخيه الأكبر الذي قتل 5 أشخاص من عائلة أبو زرد.

 
صفاء أبو السعود باكية: نتمنى من رؤساء العالم يتحدوا
 

ads