الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا بعد طرح «وحد الواحد» (فيديو)

الخميس 07/مارس/2024 - 03:32 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

تصدر مسلسل "حق عرب" للفنان أحمد العوضي المقرر عرضه في رمضان 2024 حديث السوشيال ميديا بعد طرح الأغنية الدعائية للمسلسل «وحد الواحد» التي حظيت على تفاعل وإعجاب شديد من قبل الجمهور وتداولها بشكل كبير على كافة شبكات التواصل الاجتماعي.

 

العوضي يروج للأغنية الدعائية لمسلسل حق عرب

 

ونشر العوضي فيديو الأغنية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلاً: أغنية وحد الواحد.. طرش.. من مسلسل حق عرب. 

 


الأغنية كلمات وتوزيع ميدو جاد وجاءت كلماتها كالتالي: اصحى لو نايم وحد الواحد..حقي مش غايب لو هموت عادي حقي لو ع الموت برضه مش هيروح السلاح مسنون ف المليح بنشوط..

 



أحداث مسلسل حق عرب

 

تدور أحداث العمل حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته على كل من حوله ولكن تتعقد الأحداث بعد خيانة ثلاثة من رجاله له من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الخلافات والنزاعات بينهما بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 



أسرة حق عرب تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

 

جدير بالذكر أن كاست مسلسل حق العرب قد احتفل بعيد ميلاد الفنان أحمد العوضي في موقع  التصوير خلال الفترة الماضية، وظهر في الصور المنتشرة نخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة القديرة سلوى عثمان التي جاءت في الصور بجانبه.

 



اقرأ أيضا.. 

مايا مرسي تطالب بنقل الوصاية على الأبناء للأم خلال 48 ساعة من وفاة الأب



ads