الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | غادة عبد الرازق تستعين بعقرب حي في كواليس «صيد عقارب» (فيديو)

الخميس 07/مارس/2024 - 10:01 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق حديث الجمهور بعد مشاركتها فيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال تصوير بوستر مسلسها صيد عقارب، حيث ظهرت وهي ممسكة بعقرب حي وتوبخه لالتقاط صورة معه.

 



وحظى الفيديو الذي نشرته الفنانة غادة عبد الرازق على تفاعل كبير وانهالت التعليقات بالضحك وأعربوا عن ترقبهم لمشاهدة أحداث المسلسل.

 



أحداث وأبطال مسلسل صيد عقارب لغادة عبد الرازق

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول عايدة التي لن تعيش حياة هنيئة ابدا، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول لتتصاعد الأحداث بعد ذلك بمفاجآت عديدة بين الطرفين.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من  غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا، أحمد ماهر، مجدي بدر، منال سلامة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 


آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد شاركت في مارثون رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن دراما رمضان وحظت غادة على إشادات واسعة من خلال هذا الدور.

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة 

 

تدور أحداث تلت التلاتة في إطار درامي حول ثلاث أخوات توأم فريدة وفريال وفرح، تعيش فريدة مع زوجها في قصره ولكن تنقلب حياتهما رأسا على عقب بعد اكتشافها خيانته وتدبيره خطة لقتلها.

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، مصطفى درويش، صباح عبد الله.

 

 




ads
ads