الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب «سور مخالف» | جارة غادة عادل تشتكيها والشرطة تتدخل

الخميس 07/مارس/2024 - 11:01 م
غادة عادل 2024
غادة عادل 2024

أثارت الممثلة غادة عادل الجدل في الساعات الماضية بسبب أن جارة لها حررت محضرًا ضدها في قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر، بسبب مشادة كلامية حدثت بينها وبين غادة عادل، وتبين أن المشتكية هي جارة الممثلة، وفي التقرير الآتي نستعرض تفاصيل الواقعة وموقف الشرطة من المحضر المحرر. 




واقعة غادة عادل مع جارتها


وحررت جارة الممثلة غادة عادل محضر ضدها في قسم شرطة 6 أكتوبر تتهمها فيه بالسب والقذف والتوبيخ أمام العامة، أثناء تواجد الاثنتين داخل أحد البنوك. 

بينما طالبت المواطنة ضرورة الكشف وتفريغ كاميرات المراقبة داخل البنك، الذي تواجدت فيه الممثلة غادة عادل وجارتها، للكشف عن ملابسات الواقعة وتفاصيلها الكاملة، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الممثلة. 



علاقة غادة عادل بجارتها


وفي سياق متصل، تبين أن الممثلة غادة عادل لها جارة تقيم بعقار بجانب العقار الذي تسكنه الممثلة في مدينة السادس من أكتوبر، وبينهما خلافات متعددة في الآونة السابقة. 

واختلفت غادة عادل مع جارتها قبل واقعة البنك، بسبب خلافات على "سور" فيلا عادل، حيث اتهمتها جارتها أنها قامت ببنائه بشكل مخالف لقانون البناء وسوأت الشكل العام للتجمع السكني الخاص في المدينة. 

فيما عاينت شرطة حي مدينة 6 أكتوبر ومحل سكن الممثلة غادة عادل، ووجدت الشرطة أن عادل شيدت بالفعل "سور" مخالف عن الفيلا الخاصة بها، ما استدعى أن تصدر النيابة العامة قرارا بإزالة "السور" خلال الأيام المقبلة. 



مسلسل غادة عادل الجديد رمضان 2024


ومن جهة أخرى، قررت الممثلة غادة عادل الاستعانة بقصة المسلسل الأمريكي الشهير النسائي Good Girl، والذي يدور في إطار كوميدي، ويحكي تورط 3 فتيات في قضية قتل، وتتوالى الأحداث والمواقف المعقدة في مسلسل "لانش بوكس"، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads